احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الطريق الطبيعي لعكس الفشل الكلوي دون القيام غسيل الكلى


عكس الفشل الكلوي يلعب دورا هاما لمرضى الفشل الكلوي، مما يعني أنه يمكن أن يعيش حياة صحية وحياة طبيعية مرة أخرى. منذ غسيل الكلى وزرع الكلى لا يمكن التعامل مع الفشل الكلوي بشكل فعال، المزيد والمزيد من المرضى يسعون للحصول على طريقة طبيعية لعكس الفشل الكلوي. يمكنك النقر هنا أو إضافة ال واتساب / فايبر +008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

عموما، الفشل الكلوي هو وصف فقدان تدريجيا من وظائف الكلى. وبدون وظائف الكلى، لا يمكن للناس أن يعيشوا حياة عالية الجودة وأن حياتهم المتوقعة ستكون مهددة بشدة. لذلك، يميل المزيد والمزيد من المرضى إلى اختيار الطريقة الطبيعية لعكس ذلك.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى حيث عملت العديد من الخبراء الكلويين معا لسنوات عديدة لتطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى الابتعاد عن مختلف المعاناة هو المهنية مستشفى أمراض الكلى. ويشمل السموم إزالة العلاج، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، حمام العلاج، حمام القدم وعلاج الخلايا الجذعية.

في حالة الفشل الكلوي، هناك العديد من المنتجات والسموم النفايات في الدم، وترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يمكن أن يجعل المزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة علاج الكلى الأدوية. لذلك، ينبغي التخلص من مختلف السموم من الجسم أولا ثم يجب أن تؤخذ العلاجات الفعالة لعلاج أمراض الكلى. السموم إزالة العلاج هو نوع من العلاج للمساعدة تفريغ النفايات المنتجات والسموم من الجسم تماما. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب مباشرة.

ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة. منذ توفير البيئة الداخلية الصحية للمرضى، والأدوية العشبية في هذا العلاج يمكن أن تأخذ أفضل الآثار لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة في الكلى. بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها ووضع اثنين من الحقائب الطبية مليئة مسحوق على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية و ماتيريكس خارج الخلية مهينة، وظيفة الكلى المريضة يمكن استردادها.

هل تعاني من الفشل الكلوي، الآن؟ هل تريد البحث عن وسيلة طبيعية للتعامل معها؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق