احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل لديك أي خيار آخر للكرياتينين 8 مع الفشل الكلوي وبصرف النظر عن غسيل الكلى

في معظم الحالات، وعادة ما يستخدم غسيل الكلى في مرضى الفشل الكلوي للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتقليل بعض أعراض التسمم. ومع ذلك، غسيل الكلى غالبا ما يجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية. لذلك، والمرضى يتساءلون أن هناك أي خيار آخر للكرياتينين 8 مع الفشل الكلوي دون غسيل الكلى.

السبب المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أن هناك الكثير من النفايات المنتجات والسموم بناء في الدم الخاص بك، إلى جانب ذلك، والمواد السموم والنفايات المنتجات لا يمكن أن تفرز من الجسم من قبل الكلى المريضة، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. دون إدارة فعالة، أعلى وأعلى مستوى الكرياتينين يحدث. عموما، الكرياتينين 8 هو في المرحلة 5 الفشل الكلوي الذي هو المرحلة النهائية من المرض الكلوي.

على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة، فإنه غالبا ما يجعل يعانون من العديد من الآثار السلبية. وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى هو مجرد بديل للكلى لفرز النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم وأنه لا يمكن أن تساعد المرضى على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، وأنها لا يمكن أن تساعد المرضى على خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة في الأساس. بعد غسيل الكلى، والمرضى في كثير من الأحيان تشغيل مخاطر عالية لتجربة أعلى وأعلى مستوى الكرياتينين مرة أخرى.

من أجل مساعدة المرضى على خفض مستوى الكرياتينين عالية بشكل أساسي، عملت العديد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى معا لسنوات عديدة ومن ثم تطوير علاج طبيعي يسمى الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي. هذا هو علاج العمل للقضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم بشكل أساسي. أولا وقبل كل شيء، وهذا هو تطبيق خارجي، وبالتالي تحقيق أفضل الآثار لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفتها. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج ومن ثم يأخذ أفضل الآثار في إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفتها. يتم تنقيح الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق التي يتم جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، كافية الدم والأكسجين أيضا يمكن أن يتم تسليمها داخل الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، كافية الدم والأكسجين والتغذية ويمكن أيضا أن يتم تسليمها داخل الكلى.

هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون القيام غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق