احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني تحسين تلف الكلى مع الطب الصيني دون غسيل الكلى

كما الطب الصيني يكسب أهمية كبيرة في العالم، والمزيد والمزيد من المرضى يميلون إلى اختياره للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. ويشير تلف الكلى إلى أن هناك انخفاض وظيفة الكلى. لذلك، والمرضى يتساءلون كيف يمكنني تحسين تلف الكلى مع الطب الصيني.

قبل تحسين تلف الكلى، تحتاج إلى اتخاذ تدابير لإصلاح تلف الكلى. وبعد ذلك، ما هي العلاجات التي ينبغي استخدامها لإصلاح تلف الكلى؟ الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

في الصين، عمل عدد كبير من خبراء الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ معا لسنوات عديدة ومن ثم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على إبطاء تقدم المرض ومنع مزيد من الضرر قدر الإمكان. وتشمل العلاجات الطبيعية السموم إزالة العلاج، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، حمام العلاج، حمام القدم. إلى جانب ذلك، يتم استخدام هذه العلاجات فيما يتعلق بحالة مرضى المرض الحالي. يمكنك إرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

عموما، هناك الكثير من النفايات المنتجات والسموم بناء في الدم. وترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يمكن أن تجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يمكن أن تؤثر على كفاءة علاج الكلى الأدوية. قبل تناول الأدوية لعلاج أمراض الكلى، يجب التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم على نحو فعال. السموم إزالة العلاج يأخذ أفضل الآثار لإزالة السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم.

يتم التخلص من مختلف السموم من الجسم، يتم توفير بيئة داخلية صحية لجعل الكلى المريضة إصلاحها. الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، دائرة العلاج وتستخدم لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، وذلك لاستعادة وظيفتها.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية لتحسين تلف الكلى؟ يرجى ترك رسالتك والسؤال ومعلومات الاتصال أدناه. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق