احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو قيمة الكرياتينين الذي يتطلب غسيل الكلى

في الغرب الطبية المقدمة، غسيل الكلى يستخدم عادة في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. بعض الناس يعتقدون أن غسيل الكلى يمكن أن تساعدهم على خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة ويعيشون حياة أفضل. شخص يجادل بأن غسيل الكلى هو تجربة بائسة. ولذلك، فإنهم يتساءلون أن ما هي قيمة الكرياتينين الذي يتطلب غسيل الكلى.

والواقع أنه لا توجد إجابة دقيقة لذلك. ما إذا كان المرضى بحاجة إلى القيام غسيل الكلى أم لا، فإنه يعتمد بشكل رئيسي على حالة المرض الحالي للمرضى. إذا بدأت في تجربة بعض أعراض التسمم وبعض المضاعفات، مثل قصور القلب وفشل الكبد، تحتاج إلى القيام غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن لتخفيف لهم وإنقاذ حياتك مؤقتا. إذا كنت لا تواجه أي أعراض، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك للقيام غسيل الكلى. لأنه طالما كنت غسيل الكلى، فإنه سيكون من الصعب الابتعاد عن ذلك ويصبح الناتج البول أقل وأقل.

الآن مسألة كيف غسيل الكلى يمكن أن المرضى مفيد، فإنه ليس العلاج لجعل المرضى يعيشون بقية حياتهم. ولذلك، فإن خبراء الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تشير إلى أنه طالما لديك البول الناتج وكنت لا تواجه أي أعراض، لديك أفضل لا تفعل غسيل الكلى.

في حين، أي العلاجات يمكن استخدامها للمرضى للتعامل مع مشكلة أمراض الكلى والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والطبيب الكلوي الجمع بين السموم إزالة العلاج والصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي لمساعدة المرضى على التعامل مع مشكلة أمراض الكلى.

السبب الذي كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرارا وتكرارا لأن هناك الكثير من النفايات المنتجات والسموم بناء في الدم. وترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا تؤثر على كفاءة علاج الكلى الأدوية. يستخدم السموم إزالة العلاج للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. و، مع القضاء على السموم والمنتجات النفايات، يتم توفير البيئة الصحية الداخلية لجعل الكلى المريضة إصلاحها. الأهم من ذلك، يمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة دون القيام غسيل الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي الحد من مستوى الكفاءات العالية؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق