احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل الكرياتينين 6.3 مع الفشل الكلوي تحتاج غسيل الكلى

غسيل الكلى هو علاج شائع لمرضى الفشل الكلوي للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وذلك لتخفيف بعض أعراض التسمم. في الآونة الأخيرة، والمزيد والمزيد من المرضى يحاولون تجنب غسيل الكلى بسبب عوامل مختلفة، مثل التعب وتشنجات العضلات والصداع. ولذلك، فإنهم يتساءلون أن الكرياتينين 6.3 مع الفشل الكلوي تحتاج غسيل الكلى.

ما إذا كان يمكن للمرضى تجنب غسيل الكلى أم لا، فإنه يعتمد بشكل رئيسي على حالة المرض الحالي للمرضى. يمكنك إرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com ثم طبيب الكلى سوف تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى توضيح أن لماذا الفشل الكلوي يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

السبب في أن المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أن هناك الكثير من السموم والمنتجات النفايات تتراكم في الدم. على الرغم من أن بعض العلاجات يمكن أن تساعد المرضى على تقليل مستوى الكرياتينين مؤقتا، وهذا يعني أنه يمكن تخفيضها بشكل أساسي. بعد بضعة أيام أو أشهر، لا يزال المرضى لديهم فرص لتجربة ارتفاع مستوى الكرياتينين.

منذ المزيد والمزيد من المرضى على استعداد للتعامل مع أمراض الكلى دون غسيل الكلى، عملت العديد من خبراء الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ معا لسنوات عديدة ومن ثم تطوير العلاج الطبيعي على أساس الطب الصيني. ويسمى هذا العلاج مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي.

هذا هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، لذلك هذا هو علاج طبيعي ومريحة. الى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق، وذلك لتحسين كفاءتها. وبعد ذلك، يتم وضع اثنين من الحقائب الطبية مليئة مسحوق على منطقة أسفل الظهر المرضى لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. في نفس الوقت، كافية الدم والأكسجين أيضا يمكن تسليمها داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة بشكل طبيعي وتدريجي وظيفتها أيضا يمكن استردادها. مع هذا العلاج، إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪، فإنه سيتم عكس عن طريق أخذ العلاج المناسب، إذا كان الضرر على وظائف الكلى أكثر من 50٪ أو 75٪، سيكون من الصعب الحصول على عكس، ولكن نحن يمكن أن تجعل من حالة المرض مستقرة وتساعدك على العيش لأطول فترة ممكنة.

مع العلاجات الطبيعية هنا، غسيل الكلى يمكن تجنبها قدر الإمكان. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق