احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الكرياتينين 5.3 تجنب غسيل الكلى مع الطب الصيني


في الآونة الأخيرة، وصلنا طلب أن الكرياتينين 5.3 تجنب غسيل الكلى من قبل العديد من المرضى. هل لديك هذا النوع من الشك، إذا كان الأمر كذلك، من فضلك لا تقلق كثيرا عن. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك. إذا كنت تريد أيضا أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا، يرجى التحدث حالتك مع على الطبيب على الانترنت، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من الكرياتينين 5.3؟
بشكل عام، وقد وصف الفشل الكلوي على أنه فقدان تدريجيا من وظائف الكلى، مع انخفاض وظيفة الكلى، والكثير من السموم ومنتجات النفايات هي أكثر عرضة لبناء في الدم، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. دون السيطرة الفعالة، أعلى وأعلى مستوى الكرياتينين يحدث. في معظم الحالات، ينصح غسيل الكلى للمرضى للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم. ومع ذلك، غسيل الكلى غالبا ما يجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية. وغسيل الكلى ليس علاجا دائما لمرضى الفشل الكلوي. هناك دائما الوقت الذي يصبح البول الناتج أقل وأقل كما كنت على غسيل الكلى. وتصبح وظائف الكلى أقل وأقل.

يمكن الكرياتينين 5.3 تجنب غسيل الكلى مع الطب الصيني؟
من المذكورة أعلاه أن إصلاح الكلى المريضة يلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة. على الرغم من أن غسيل الكلى فقط يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين مؤقتا، فإنه لا يمكن إصلاح الكلى. ولذلك، فإن المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى.

وقد قدمت العديد من الابتكارات على أساس الطب الصيني، بما في ذلك السموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم.

يستخدم السموم إزالة العلاج للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات تماما، والتي لا تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا تؤثر على كفاءة علاج الكلى الأدوية. يتم التخلص من السموم المختلفة من الجسم، يتم توفير البيئة الصحية الداخلية لإصلاح الكلى المريضة. وبعد ذلك، يتم تطبيق الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتخفيف الالتهاب والتخثر في الدم، وذلك لتوفير ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية إلى الكلى المريضة. وبعد ذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة تدريجيا، الأمر الذي يجعل الكلى المريضة إصلاحها تدريجيا.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق