احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المرحلة 4 الفشل الكلوي التخلص من غسيل الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى


يستخدم غسيل الكلى عادة في المرضى الذين يعانون من مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي. ومع ذلك، المرضى يعانون أيضا من العديد من الآثار السلبية مع غسيل الكلى، مثل فقر الدم، والصداع، والتعب، وتشنجات العضلات. لذلك، والمرضى يتساءلون أن يمكن أن المرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي يعيشون قبالة غسيل الكلى في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى.

في الواقع، غسيل الكلى هو مجرد بديل من العلاج لمرضى الفشل الكلوي لإفرازات النفايات المنتجات والسموم، في الوقت نفسه، يمكن أيضا أن يعاد بعض أعراض التسمم. ومع ذلك، طالما المرضى بدء غسيل الكلى مرة واحدة، فإنه سيكون من الصعب بالنسبة لهم للحفاظ على بعيدا تشكيله. ويصبح الناتج البول أقل وأقل عندما كنت على غسيل الكلى. في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من المرضى يسألون أنه يمكن أن يعيشوا حياة دون غسيل الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد تم توفير سلسلة من العلاجات الطبيعية لاستعادة وظائف الكلى، بما في ذلك السموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، دائرة العلاج.

وغالبا ما يطبق العلاج بالسموم لإزالة المنتجات النفايات والمواد السامة من الجسم تماما، لأن ترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا تؤثر على كفاءة علاج الكلى الأدوية. مع القضاء على السموم، يتم توفير بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لاستعادة وظيفة الكلى المريضة. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج والأدوية العشبية يتم تكريرها إلى مسحوق، وذلك لتحسين كفاءتها. وبالإضافة إلى ذلك، يتم وضع اثنين من الحقائب الطبية مليئة مسحوق على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. مع مساعدة من آلة الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم والأكسجين كافية أيضا داخل الكلى مباشرة. يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة ووظيفتها أيضا يمكن استردادها بشكل طبيعي.

مع مزيج من هذه العلاجات، ويمكن تجنب غسيل الكلى ويمكن تخفيض وتيرة غسيل الكلى. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الأخرى لعلاج الفشل الكلوي؟ يرجى ترك سؤالك إلى البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com، ال واتساب: +8615233618520. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق