احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن تصحيح الكرياتينين 19.6 و بون 150 دون غسيل الكلى


على الرغم من أن غسيل الكلى يستخدم عادة في علاج الفشل الكلوي، فإنه غالبا ما يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية، مثل التعب والصداع وتشنجات العضلات. وبالتالي، المرضى يتساءلون أنه يمكن كرياتينين 19.6 و بون 150 تصحيح دون غسيل الكلى. الرجاء إضافة ال واتساب / فايبر +008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

على الرغم من أن مرضى الفشل الكلوي يعانون من العديد من أعراض التسمم والمضاعفات مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، وعدد قليل منهم يعرفون لماذا مرضى الفشل الكلوي تجربة ذلك.

وقد وصف الفشل الكلوي فقدان تدريجيا من وظائف الكلى، الأمر الذي يجعل المرضى تجربة مختلف الأعراض والمضاعفات، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو الأكثر شيوعا. سريريا، الكرياتينين 19.6 و بون 150 هو في نهاية مرحلة من أمراض الكلى، وبالتالي، فإنها تحتاج إلى اتخاذ تدابير سريعة وفعالة لمنع مزيد من الضرر قدر الإمكان. مع ترسب السموم والنفايات المنتجات في الدم، مزيد من الضرر على وظائف الكلى لن يتم فقط، ولكن أيضا تتأثر كفاءة علاج الكلى الأدوية.

لذلك، قبل اتخاذ العلاجات لعلاج الكلى، وينبغي إزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما. السموم إزالة العلاج هو نوع من العلاج القضاء على مختلف النفايات المنتجات من الجسم تماما. السموم إزالة الجسم، يتم توفير بيئة داخلية صحية لجعل الخلايا والأنسجة المريضة إصلاح الذات.

ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفتها. يتم تطبيق هذا العلاج، وتطبيق خارجي، مع الأدوية العشبية والمعدات المتطورة. هناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، ويتم صقلها إلى مسحوق مع آلة خاصة ويتم جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم والأكسجين كافية أيضا داخل آفات الكلى مباشرة، وهو أمر مفيد لاستعادة وظيفة الكلى المريضة. مع تحسن وظائف الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين ومستوى بون يمكن أن تخفض بشكل أساسي.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق