احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يمكنني القيام به لتحسين وظيفة الكلى دون القيام غسيل الكلى


في الآونة الأخيرة، والمزيد والمزيد من المرضى يتساءلون كيف يمكن تحسين وظائف الكلى دون القيام غسيل الكلى. هل لديك أيضا هذا النوع من الشك؟ الرجاء انقر هنا أو إضافة ال واتساب / فايبر +008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الواقع، تحسين وظيفة الكلى يجب أن تركز على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة في الكلى. على الرغم من أن غسيل الكلى يستخدم عادة للقضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات، كما أنه يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى هو مجرد الكلى الاصطناعية للفشل الكلوي، فإنه ليس حتى العلاج، وبسبب هذا، المزيد والمزيد من المرضى غير راغبين في القيام غسيل الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. العلاجات تشمل السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم. تبخير العلاج والعلاج الدائرة.

يتم تطبيق السموم إزالة العلاج لفرز النفايات المنتجات والسموم من الجسم تماما. ويستخدم هذا العلاج مع الأدوية العشبية تحقيق هذه الوظيفة. منذ يتم توفير البيئة الصحية الداخلية، يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة بشكل طبيعي وتدريجي. ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة داخل الكلى. مع مزيج من العلاجات، والحالة المرض يمكن عكسها إذا كان تلف الكلى على وظائف الكلى أقل من 50٪. يمكننا أن نجعل من حالة المرض مستقرة وتساعدك على العيش أطول فترة ممكنة إذا كان الضرر على وظائف الكلى أكثر من 50٪. على الرغم من أن الطب الصيني يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، فإنه لا يمكن أن تجعل الخلايا الميتة والأنسجة البقاء على قيد الحياة مرة أخرى. في علاج أمراض الكلى، يمكن للخلايا الجذعية التفريق في خلايا جديدة لتحل محل الخلايا الذاتية الكلوية ضعاف، وبالتالي عكس بنية الكلى ضعف.

من خلال اتخاذ العلاجات لمدة أسبوع واحد، وفقدان الشهية، وحكة الجلد، والأرق يمكن أن يعاد بشكل طبيعي. مع هذا العلاج لمدة 2 أسابيع، يمكن زيادة انتاج البول بشكل ملحوظ وظيفة الكلى الخاص بك يمكن استردادها تدريجيا.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل لتحسين وظائف الكلى؟ يرجى ترك المشكلة ومعلومات الاتصال هنا. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق