احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أفضل شيء لإصلاح الكلى المريضة عندما كنت على مقربة من غسيل الكلى


يستخدم غسيل الكلى عادة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، وذلك لمساعدة المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم وتجنب المضاعفات. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست علاج مثالي لمرضى الفشل الكلوي، الأمر الذي يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية. لذلك، ما هو أفضل شيء لإصلاح الكلى المريضة عندما كنت على مقربة من غسيل الكلى.

على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تساعد المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم والمضاعفات مؤقتا، وهذا لا يعني أن المرضى يمكن أن تعتمد على غسيل الكلى لبقية حياتهم. غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى لإفراز النفايات المنتجات والسموم من الجسم. منذ غسيل الكلى غالبا ما يجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية، فإنها تحتاج إلى معرفة خيارات علاج أخرى للتعامل مع مشكلة أمراض الكلى.

استعادة وظيفة الكلى وجعل الكلى تحقيق وظيفتها في حد ذاته هو الشيء الأكثر أهمية للمرضى لرعاية. طالما يتم استرداد وظيفة الكلى، يمكن أن يعاد مختلف أعراض التسمم ويمكن أيضا التخلص من مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم توفير العلاج الطبيعي المسمى مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي للمرضى لاستعادة وظيفتها. قبل اتخاذ العلاجات لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، هناك حاجة إلى مختلف السموم والمنتجات النفايات للقضاء على الجسم تماما. يستخدم السموم إزالة العلاج للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. وبعد ذلك، يتم تطبيق الطب الصيني الصغير أوزموثرابي لاستعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والتهاب الالتهاب والتخثر في الدم. هذا هو تطبيق خارجي، الذي يأخذ أفضل الآثار. وبالإضافة إلى ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق، وذلك لتحسين كفاءته. وبعد ذلك، ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية مليئة مسحوق العلاج لمدة 40-50 دقيقة. ويمكن تسليم المواد الفعالة داخل الكلى، في نفس الوقت، والدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يتم تسليمها داخل الكلى، ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة من خلال توفير البيئة الصحية الداخلية.

هل تريد أن تريد تجنب غسيل الكلى؟ هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق