احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن للمرضى مع الكرياتينين 4.6 استرداد دون القيام غسيل الكلى


ارتفاع مستوى الكرياتينين يحدث لأن هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى الخاصة بك، لأن الكلى المريضة يسمح الكثير من النفايات المنتجات والسموم تتراكم في الكلى. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تساعد المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه لا يمكن أن تقلل من ذلك بشكل أساسي. لذلك، والمرضى يتساءلون عن كيفية المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.6 يتعافى دون القيام غسيل الكلى. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر +008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

لماذا معظم المرضى غير راغبين اختيار غسيل الكلى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

السبب في أن المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أن هناك شيء مع وظائف الكلى الخاصة بك، وبالتالي، فإن الطريقة الأساسية للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو تحسين وظائف الكلى قدر الإمكان. غسيل الكلى هو مجرد علاج اصطناعي للقضاء على المنتجات ويتس من الجسم. إلى جانب ذلك، فإنه غالبا ما يجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية، مثل التعب وفقر الدم والصداع. تحتاج إلى جعل من الواضح أنه مع تحسن وظائف الكلى، غسيل الكلى أيضا يمكن تجنبها بشكل فعال. وبعد ذلك، القادمة إلى السؤال التالي، ما يجب على المرضى القيام به لتحسين وظائف الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم توفير العلاج الطبيعي يسمى مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي للمرضى لإصلاح وظيفة الكلى المريضة. قبل إصلاح وظيفة الكلى المريضة، يجب التخلص من السموم المختلفة وكذلك منتجات النفايات من الجسم على نحو فعال. وبالتالي، يستخدم السموم إزالة العلاج للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الدم تماما. يتم التخلص من السموم المختلفة من الجسم، يتم توفير بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفتها.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي وقد تم العمل على المرضى، وذلك لمساعدتهم على استعادة وظيفتهم. هذا هو تطبيق خارجي، وذلك باستخدام الأدوية العشبية والمعدات المتطورة. الى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق، وبالتالي تحسين الكفاءة. وبعد ذلك، تم صنع اثنين من الحقائب الطبية مع مسحوق وضعت على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، في نفس الوقت، والدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يتم تسليمها داخل الكلى.

بالإضافة إلى، العلاجات الطبيعية الأخرى، مثل حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، حمام القدم والعلاج الدائرة وتستخدم أيضا للمرضى للقضاء على السموم المختلفة من الجسم.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي للحد من الكرياتينين 4.6 دون غسيل الكلى، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق