احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج السموم إزالة علاج فقر الدم دون القيام غسيل الكلى


فقر الدم هو عرض شائع لمرضى الفشل الكلوي. منذ غسيل الكلى وبعض الأدوية لا يمكن أن تسترجع فقر الدم بشكل أساسي، والمزيد والمزيد من المرضى حريصون على معرفة أن يمكن السموم إزالة العلاج تسترجع فقر الدم دون القيام غسيل الكلى.

هل تعرف لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من فقر الدم؟
السبب في أن المرضى يعانون من فقر الدم هو لأن هناك شيء خاطئ مع هيموبويتين الخاص بك. الكلى التالفة لا يمكن أن تنتج ما يكفي من خلايا الدم الحمراء بشكل صحيح. عوامل مختلفة، مثل المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم والسكري، واضطراب الكلى الجيني واضطراب المناعة تؤثر على وظيفة الكلى تدريجيا. ونتيجة لذلك، فإن الكلى المريضة تسمح الكثير من النفايات المنتجات والسموم لبناء في الدم. وترسب المنتجات النفايات يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة. ولذلك، فإن الكلى المريضة هي أقل قدرة على إنتاج هيموبويتين كافية، مما يسبب مشكلة أن خلايا الدم الحمراء لا يمكن أن تنتج بشكل صحيح.

يمكن علاج السموم إزالة علاج فقر الدم مع الفشل الكلوي؟
يستخدم السموم إزالة العلاج للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والذي يوفر بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. وبعد ذلك، يتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة مع الكثير من الأدوية العشبية. يتم صقل الأدوية العشبية الموصوفة للمرضى إلى مسحوق، وذلك لتحسين كفاءتها ومن ثم يتم جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. من خلال توسيع الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية، ويمكن تسليم ما يكفي من الدم والأكسجين داخل آفات الكلى مباشرة. يمكن استعادة الخلايا والأنسجة المريضة تدريجيا عن طريق الدم الكافي والأكسجين والتغذية. مع تحسن وظائف الكلى، وسوف يعاد فقر الدم بشكل أساسي.

مع هذه العلاجات، ويمكن استرداد فقر الدم بشكل أساسي جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى. هل ما زلت تعاني من فقر الدم؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى إرسال حالة الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق