احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4 دون القيام غسيل الكلى


ويبدو أن غسيل الكلى هو السبيل الوحيد لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين في الغرب الطبية المودعة. ومع ذلك، غسيل الكلى في كثير من الأحيان يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية خلال عملية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وبالتالي، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون أنه يمكن علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4 دون القيام غسيل الكلى؟

السبب في أن المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أن هناك الكثير من النفايات المنتجات والمواد السامة بناء في الدم بسبب انخفاض وظائف الكلى. ولذلك، والقضاء على منتجات النفايات وتحسين وظائف الكلى يلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين.

في الصين، والعلاج إزالة السموم والطب الصيني الصغير أوزموثيرابي تم العمل على المرضى.

يستخدم السموم إزالة العلاج لإزالة النفايات المنتجات من الجسم تماما. لأن السموم والنفايات المنتجات المودعة في الدم ليس فقط جعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا تؤثر على كفاءة علاج الكلى، والقضاء على السموم والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما في المساعدة على توفير الصحة الداخلية إنفريونمنت، وذلك لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي مع الأدوية العشبية والمعدات المتطورة. يتم اختيار الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج وفقا لحالة المرض الحالي الخاص بك. إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق، وذلك لتحسين كفاءتها. يتم وضع حقيبتين طبيتين مليئة بالمسحوق الطبي على منطقة الظهر المنخفضة لمدة 40-50 دقيقة تقريبا. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى. كما يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى جنبا إلى جنب مع الكثير من المواد الفعالة.

مع مزيج من هذه العلاجات، يمكن عكس حالة المرض الخاص بك إذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أقل من 50٪. يمكننا أن نجعل من حالة المرض مستقرة وتساعدك على العيش لأطول فترة ممكنة إذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أكثر من 50٪ أو ما يصل إلى 75٪.

هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل لعلاج أمراض الكلى؟ إذا كنت لا تزال تعاني من الكرياتينين 4 مع الفشل الكلوي، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق