احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا كنت لا تريد غسيل الكلى، ماذا أفعل


بشكل عام، غسيل الكلى هو وسيلة شائعة للمرضى للتعامل مع أمراض الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى أيضا يجعل المرضى يعانون من سلسلة من الآثار السلبية. ونتيجة لذلك، فهي غير راغبة في القيام غسيل الكلى. بينما، إذا كانوا لا يفعلون غسيل الكلى، ماذا ينبغي أن تفعل؟

الفشل الكلوي هو البند الطبي الذي يصف أن الكثير من السموم والنفايات المنتجات لا يمكن أن تفرز من الجسم عن طريق الكلى الفاشلة، الأمر الذي يجعل المرضى يعانون من مختلف أعراض التسمم والمضاعفات. وبعد ذلك، سيتم اقتراح غسيل الكلى للمرضى لتخفيف هذه الأعراض ومنع المضاعفات. ومع ذلك، غسيل الكلى ليس العلاج المثالي لهم والمرضى يعانون دائما من آثار سلبية مختلفة مثل التعب وفقر الدم والصداع وضعف الشهية وحكة الجلد. في حين، إذا المرضى لا تفعل غسيل الكلى، حياتهم سوف تكون مهددة من أعراض التسمم والمضاعفات.

في الوقت الحاضر، يحتاج المرضى إلى التركيز على علاج أمراض الكلى من الطريقة الأساسية إصلاح تلف الكلى على وظائف الكلى. طالما يتم استرداد وظيفة الكلى، وهناك إمكانية بالنسبة لك أن تعيش حياة دون القيام غسيل الكلى.

في الصين، وعدد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تسليط الضوء على أهمية إفراز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار إلى وظائف الكلى، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى. وبعد ذلك، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما.

مع الصحة والبيئة الداخلية النظيفة، والعلاجات الطبيعية من الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير والعلاج بالوخز بالإبر يمكن تحقيق وظيفة كما ينبغي القيام به. ويمكن أن يحقق وظيفة توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإصلاح وظيفة الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

إذا كنت لا تريد أن تفعل غسيل الكلى، تحتاج إلى العثور على علاج لإصلاح الكلى المريضة في أقرب وقت ممكن، وإذا لم تتمكن من العثور على علاج لإصلاح الكلى المريضة في المكان المحلي الخاص بك، ورحب لك إلى الصين. يمكنك أيضا إرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

المزيد من المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق