احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن للمريض الذي يخضع لغسيل الكلى توقف تورم القدمين والكاحل


عموما، يتم تطبيق غسيل الكلى عادة لمساعدة المرضى على التخفيف من بعض أعراض التسمم والمضاعفات. في معظم الحالات، من الصعب تورم القدمين والكاحل من الصعب. في حين، كيف المريض الذي يخضع لغسيل الكلى توقف تورم القدمين والكاحل؟

لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من تورم القدمين والكاحل؟

السبب في أن المريض يعاني من تورم القدمين والكاحلين قد تكمن في الضرر على وظائف الكلى. في حالة طبيعية، فإن الجسم هضم الأطعمة التي نأكل كل يوم، مما يخلق المواد المفيدة والسموم في الدم، والكلى هو المسؤول عن تصفية الدم لإفراز مختلف السموم والمنتجات النفايات وكذلك امتصاص بعض المواد المفيدة في الجسم مرة أخرى. عندما يكون هناك شيء خاطئ مع حاجز بالكهرباء وحاجز الترشيح، والمواد المفيدة مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء لا يمكن أن تبقى في الدم مرة أخرى وأنها سوف يتسرب إلى البول، ومن ثم تسرب المياه إلى الأنسجة، مما أدى إلى تورم على الجسم.

كيف يعمل غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هو وسيلة لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم جنبا إلى جنب مع آلة غسيل الكلى، مما يساعد المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست طريقة علاج لإصلاح حاجز بالكهرباء وحاجز تصفية في الكلى، فإنه لا يمكن أن تساعد المرضى تتوقف تورم في القدمين والكاحلين.

هل هناك أي علاج آخر لمساعدة المرضى على التخفيف من تورم القدمين والكاحلين؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم اعتماد علاج طبيعي يسمى السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى تفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم. وبعد ذلك، يتم تطبيق أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة لإصلاح الضرر على وظائف الكلى. هذه العلاجات لها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتحلل مصفوفة خارج الخلية، ونتيجة لذلك، والضرر على وظائف الكلى الباردة إصلاحه تدريجيا.

لا يزال لديك شك حول مرضى غسيل الكلى مع تورم القدمين والكاحلين؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

المزيد من المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق