احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 2.5 مع يكد: هل هو الوقت المناسب للذهاب لغسيل الكلى


عادة، عندما يتم زيادة مستوى الكرياتينين إلى مرحلة معينة، وسيتم اقتراح غسيل الكلى للمرضى للتخفيف من بعض الأعراض والمضاعفات. بينما، لمرضى يكد مع الكرياتينين 2.5، هو الوقت المناسب للذهاب لغسيل الكلى؟

لماذا يعاني مرضى يكد من الكرياتينين 2.5؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من الاضطراب في الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. مع مرور الوقت، فإن عدد وحجم الخراجات الحصول على الموسع، ونتيجة لذلك، فإن الخراجات الموسع تعطي الكثير من الضغط على وظائف الكلى، مما يؤثر على وظيفتها ويؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. معظم المرضى قد يعتبرون أن الكرياتينين 2.5 هو في مرحلة مبكرة من المرض الكلوي وأنها لا تولي اهتماما كبيرا لذلك. ونتيجة لذلك، وارتفاع الكرياتينين 2.5 التقدم إلى مرحلة متقدمة. ما أريد أن أقول لكم هو أن السبب الذي تحتاجه غسيل الكلى قد تكمن في حقيقة أن الكلى لا يمكن أن تعمل كما ينبغي أن تفعل. إذا كنت لا تواجه أي أعراض، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك للقيام غسيل الكلى. يشير الكرياتينين 2.5 إلى أنك لا تزال في مرحلة مبكرة من المرض الكلوي وتحتاج إلى اتخاذ العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، وإلا، يصبح مستوى الكرياتينين أعلى وأعلى دون إدارة فعالة.

ما هو العلاج ل يكد مع الكرياتينين 2.5

في الصين، تم تطوير علاج طبيعي يدعى مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني لمساعدة المرضى تفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق، مما يساعد على تحسين كفاءتها. ثم يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وهذا يساعد على توفير ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

من ناحية، فإنه يتقلص كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز الدورة الدموية من جدار الخراجات وذلك لتعزيز إفراز السوائل الخراجات. مع انكماش كيسات الكلى، سيتم استرداد وظيفة الكلى ومن ثم سيتم خفض الكرياتينين مرتفعة بشكل طبيعي.

هل تعاني من الكرياتينين 2.5 مع يكد؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي التعامل مع يكد مع الكرياتينين 2.5؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق