احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل الطب الصيني العمل للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى لمدة 7 سنوات


وعادة ما يقترح غسيل الكلى للمرضى لفرز مختلف السموم والنفايات من الجسم وذلك للتخفيف من بعض أعراض التسمم. ومع ذلك، طالما يبدأ المرضى غسيل الكلى مرة واحدة، فإنها تحتاج إلى القيام غسيل الكلى مرتين أو للمرة الثالثة أو أكثر من مرة. للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى لمدة 7 سنوات، وهم حريصون على معرفة ما إذا كان الطب الصيني يعمل ذلك أم لا.

إذا كان هذا المريض قد غسل الكلى لمدة 7 سنوات، وهناك احتمال كبير أنه لا يوجد لديه البول الناتج. إذا كان لديه، سيكون هناك القليل جدا من البول، وإذا كان لا يزال لديه البول، فهذا يعني أنه لا يزال هناك الدم يمر من خلال الكلى وبعد ذلك يمكننا تقديم طلب للطب الصيني لإصلاح الضرر على وظائف الكلى. يرجى إدخال حالتك الحالية ومعلومات الاتصال في هذا مربع الدردشة، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

في الوقت الحاضر، الطب الصيني يكسب سمعة كبيرة في جميع أنحاء العالم لآثاره الطبيعية. إلى جانب ذلك، تم تطوير الكثير من التقدم على أساس ذلك. وأشار خبراء الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى إلى ترسب السموم والنفايات في الدم هو المساهم الرئيسي لأمراض الكلى دائم لفترة طويلة. السموم والنفايات المودعة في الدم لا تؤدي فقط إلى مزيد من الضرر في وظائف الكلى، والأسوأ من ذلك، فإنه يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى.

يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. وبعد ذلك، يتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج بالوخز بالإبر لاستعادة وظيفة الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي، والعمل على استعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتفعيل الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم.

حمام العلاج هو لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم من خلال جعل كمية كبيرة من العرق.

الوخز بالإبر العلاج هو مساعدة المرضى يشعرون كثيرا استرخاء وسيتم التخلص من السموم المختلفة من الجسم بشكل طبيعي.

مع تطبيق هذه العلاجات، سيتم تخفيض وتيرة غسيل الكلى وبعد ذلك هل يمكن أن يكون أقل غسيل الكلى أو يمكنك أن تعيش حياة دون القيام غسيل الكلى جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى.

هل لا يزال لديك شك حول يمكن الطب الصيني العمل لغسل الكلى 7 سنوات؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.


المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق