احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إزالة الكرياتينين 3.8 إلى عادي دون غسيل الكلى


غسيل الكلى هو وسيلة لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين وذلك للتخفيف من بعض الأعراض. في حين أن المرضى يعانون دائما من الآثار السلبية المختلفة، الأمر الذي يجعل المرضى لا يريدون أن يكون جلسة أخرى لغسيل الكلى. لذلك، المرضى حريصون على معرفة كيفية إزالة الكرياتينين 3.8 إلى وضعها الطبيعي دون غسيل الكلى.

السبب في المرضى الذين يحتاجون إلى غسيل الكلى قد تكمن في حقيقة أن الكليتين لا يمكن أن تفي وظيفتها كما يجب القيام به. وفي الوقت نفسه، وارتفاع مستوى الكرياتينين لديه شيء خاطئ مع وظيفة الكلى الخاصة بك. لذلك، تعافي وظيفة الكلى يعني الكثير للمرضى الذين يعيشون حياة بدون غسيل الكلى.

ومع ذلك، ما هو الأمر الذي يمكننا القيام به لاستعادة وظيفة الكلى.

في الصين، كان الطب الصيني يعمل على نطاق واسع للمرضى لوظيفته الرائعة في استعادة وظيفة الكلى. بالإضافة إلى ذلك، سلسلة من العلاجات الطبيعية لاستخدامها تشمل السموم إزالة العلاج، الطب الصيني أوزموثيرابي الدقيقة، حمام الطبية، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر.

قبل اعتماد العلاجات لاستعادة وظائف الكلى، يجب أن تفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات المودعة في الدم من الجسم تماما، لأن ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة أخرى العلاجات. لذلك، يستخدم السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وبعد ذلك، يتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير والعلاجات الطبيعية الأخرى لإصلاح الضرر على وظائف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. هذه العلاجات الخارجية، إلى جانب ذلك، هناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد على مساعدة ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية تسليمها داخل الكلى.

يتم استخدام هذه العلاجات لاستعادة وظيفة الكلى ومن ثم سوف تنخفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل أساسي، ونتيجة لذلك، كما سيتم تجنب غسيل الكلى. إذا لم تتمكن من العثور على مثل هذا العلاج في بلدك، ورحب لك أن تأتي إلى الصين.

يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.


المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق