احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لجلب الكرياتينين 6.3 أسفل دون القيام غسيل الكلى


الكرياتينين 6.3 هو بالفعل في المرحلة التي يقترح المرضى مع غسيل الكلى. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهناك طريقة أخرى للمرضى تقليل الكرياتينين 6.3 دون القيام غسيل الكلى.

هنا، أي نوع من العلاجات تساعد المرضى على جلب الكرياتينين 6.3 أسفل دون القيام غسيل الكلى؟

العلاجات تغطي السموم إزالة العلاج، حمام الطبية، حمام القدم، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، تبخير العلاج، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج الدائرة. هذه العلاجات تركز على إزالة مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما، والذي يوفر بيئة صحية ونظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاح واستعادة وظيفتهم. جنبا إلى جنب مع الانتعاش من وظائف الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين سيتم تخفيض ومن ثم يمكن تجنب غسيل الكلى.

ما هو العلاج المناسب للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6.3؟

الكرياتينين 6.3 يشير إلى أن هناك بالفعل الكثير من السموم والنفايات المنتجات بناء في الدم. ولذلك، يجب أن تفرز السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما وذلك لتوفير بيئة صحية ونظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحه. لذلك، ينبغي تطبيق العلاجات السامة إزالة لكسر مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما وهو مفيد أيضا لتحسين كفاءة العلاجات الأخرى. وبعد ذلك، تم استخدام العلاجات الطبيعية لإصلاح الضرر على وظائف الكلى. الأكثر شهرة هو مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. يتم جمع الأدوية العشبية في عملية صارمة وذلك لتحقيق تأثير دقيق لإصلاح تلف الكلى. إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق ثم يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. مع مساعدة من آلة الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية تخترق داخل آفات الكلى مباشرة. هذا العلاج هو تنفيذ أكثر من 1 شهر، في غضون المرضى الذين سيحصلون على تحسن عام ومن ثم سيتم تخفيف أعراضهم بشكل ملحوظ.

يتم الجمع بين هذه العلاجات لمساعدة المرضى، وليس منفردا ومختلفة المريض لديه حالة مرضية مختلفة، ورحب بكم لإرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك على وجه التحديد ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق