احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل غسيل الكلى مطلوب في الكرياتينين 4.6


غسيل الكلى في كثير من الأحيان مطلوب عندما المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. في الآونة الأخيرة، والمريض مع الكرياتينين 4.5 يسأل أنه ينبغي أن يخضع غسيل الكلى؟ الآن، سوف خبراء الكلى شرح ذلك بالتفصيل.

في واقع الأمر، فإنه يعتمد أساسا على حالة محددة للمرضى. للمرضى الذين يعانون من مرض السكري، فإنها غالبا ما تبدأ غسيل الكلى في وقت سابق من المريض مع أمراض الكلى الأخرى. لأنها غالبا ما شهدت على المدى الطويل من تاريخ المرض. إذا كنت تعاني من السكري وارتفاع مستوى الكرياتينين، يجب أن تتلقى العلاج في أقرب وقت ممكن. يرجى الاتصال بنا على الانترنت الطبيب مباشرة أو إضافة ال واتساب / فيبر + 8615233618520. وبالإضافة إلى ذلك، إذا بدأ المرضى في تجربة بعض أعراض التسمم التي تؤثر بالفعل على حياتهم. وأنها تحتاج إلى القيام غسيل الكلى لتخفيف أعراض التسمم وتحسين نوعية الحياة.

ما يجب أن يفعله المرضى عندما يكون مستوى الكرياتينين المرضى تصل إلى 4.6؟

على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن يحقق وظيفة أفضل في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولها تأثير سلبي خاص بها، مثل فقر الدم وتشنج العضلات والصداع. وبالتالي، فإن معظم المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى. في هذه الحالة، ينصح تنقية الدم للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. هذا هو العلاج الذي يستخدم مع المعدات المتطورة. لذلك هذا العلاج يجلب آثار سلبية أقل للمرضى. تنقية الدم أفضل من غسيل الكلى، والذي يتضمن ترشيح الدم، هيموبيرفوسيون، تبادل البلازما وامتصاص المناعة. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى إرسال حالتك الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com. وسيتم إجراء معالجة محددة محددة وفقا لحالتك الحالية.

وعلاوة على ذلك، يتم توفير مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني في المستشفى أيضا للمرضى لعلاج أمراض الكلى. يتم تنقيح الأدوية العشبية، والمواد الرئيسية لهذا العلاج، إلى مسحوق. وبعد ذلك، يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر المرضى. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية لا بد أن يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وظائف تعزيز الدورة الدموية وتمدد الأوعية الدموية يمكن أن يتحقق ومن ثم المرضى المرضى يمكن أن الكلى الصحية من خلال توفير البيئة الصحية الداخلية للكلى. من خلال اتخاذ هذا العلاج، يمكن للمرضى أن يكون غسيل الكلى أقل أو حتى التخلص من غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يرجى ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق