احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل الكرياتينين 3 يتطلب غسيل الكلى


غسيل الكلى في كثير من الأحيان مطلوب عندما المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ما إذا كان المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3 القيام غسيل الكلى أم لا؟ سوف تشرح هذه المقالة بالتفصيل. إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 8615233618520.

الوقت الذي يحتاج المرضى للقيام غسيل الكلى يعتمد بشكل رئيسي على مرض المرضى حالة محددة. للمرضى الذين يعانون من مرض السكري، فإنها تبدأ غسيل الكلى في وقت سابق من المريض مع أمراض الكلى الأخرى. للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى الأخرى، فإنها غالبا ما تبدأ في القيام غسيل الكلى عندما تبدأ في تجربة بعض أعراض التسمم التي تؤثر على نوعية حياتهم. ومع ذلك، والمرضى غير راغبين في القيام غسيل الكلى لأنها غالبا ما تجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية، وفقر الدم وفقر الدم وتشنج العضلات. إذا كنت أحد الذين يعانون من بعض أعراض التسمم ولا تريد الخضوع لغسيل الكلى، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب في أقرب وقت ممكن، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم توفير العلاج الطبيعي يسمى أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير للمرضى لعلاج أمراض الكلى. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأدوية العشبية. لتحسين كفاءتها، الأدوية العشبية المكرر إلى مسحوق ومن ثم يتم جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية، وبعد ذلك، وضعت اثنين من الحقائب الطبية على منطقة أسفل الظهر المرضى. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يمكن أن يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. ويمكن تعزيز طريقة تعزيز الدورة الدموية والأوعية الدموية المتوسعة، وخلايا الكلى والأنسجة المريضة من خلال تقديم ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الكلى. طالما أن الكلى يمكن أن تؤدي وظيفتها في حد ذاته، يمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل طبيعي وتدريجي.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيكون لدينا خبراء الكلى الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق