احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكننا الذهاب إلى الأمام لحماية الكلى وعلاوة على ذلك دون غسيل الكلى


بشكل عام، يتم استخدام غسيل الكلى لفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم، وبالتالي تخفيف بعض أعراض التسمم. في الآونة الأخيرة، والمزيد والمزيد من المرضى يحاولون حماية الكلى دون غسيل الكلى. هل هناك علاج لمساعدة المرضى على تحقيق هذا الهدف؟ سوف تجد إجابة في هذه المقالة.

في الصين، الطب الصيني يعمل على نطاق واسع للتعامل مع مختلف المشاكل. وعلاوة على ذلك، تم افتتاح مجموعة واسعة من العلاجات لمساعدة المرضى على علاج أمراض الكلى.أولا وقبل كل شيء، عليك أن تجعل من الواضح أن السبب الذي يعاني من أمراض الكلى مرارا وتكرارا هو أن هناك الكثير من السموم والنفايات بناء في دمك. إلى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات المنتجات في الدم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي، يجب أن تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما وذلك لمساعدة العلاج الطبيعي تحسين كفاءتها. يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يعمل على استعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج. الى جانب ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. مع مساعدة من آلة الاسموزي، كافية الدم، الأكسجين والتغذية يمكن تسليمها داخل الكلى جنبا إلى جنب مع المواد الفعالة. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم.

حمام العلاج هو تعزيز الدورة الدموية للجسم كله. خلال عملية من ذلك، سوف عرق كثيرا، مما يساعد على تفرز تفرز المواد السامة وكذلك تعزيز الدورة الدموية للجسم كله.

وعلاوة على ذلك، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج بالوخز بالإبر، وتستخدم العلاج تبخير لتعزيز وظيفة الكلى.

إذا كنت ترغب في حماية الكلى من إتلاف، تحتاج إلى العثور على علاج لإصلاح الضرر على وظائف الكلى وتساعد على إصلاح نفسها. إذا لم تجد العلاج في بلدكم، ورحب لك أن تأتي إلى الصين.

يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم خبراء الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق