احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل غسيل الكلى وسيلة لإبطاء المرض الإجراء


يستخدم غسيل الكلى عادة في مرضى الفشل الكلوي لإبطاء تقدم المرض ومنع المزيد من الضرر قدر الإمكان. في حين، هو غسيل الكلى حقا وسيلة لمساعدة المرضى على إبطاء تطور المرض؟

في الواقع، غسيل الكلى ليست وسيلة لمساعدة المرضى على إبطاء تطور المرض، على العكس من ذلك، فإنه يضعف تطور المرض ويجعل المزيد من الأضرار وظائف الكلى. في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، مستشفى المهنية الكبيرة في الصين يساعد المرضى على إبطاء تطور المرض بشكل أساسي.

السبب في تدهور مرض الكلى قد يكمن في حقيقة أن هناك الكثير من السموم والمنتجات النفايات تتراكم في الدم. لذلك، يجب أن تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، والتي لا تمنع المزيد من الضرر على وظائف الكلى، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى. ومع ذلك، فإن معظم الأطباء إعطاء المرضى الأدوية دون النظر تفرز السموم المختلفة من الجسم أولا، ونتيجة لذلك، فإن الأدوية لا يمكن تحقيق الآثار كما ينبغي أن تفعل، وعلاوة على ذلك، وتأخر حالة المرض. هنا، وغالبا ما يقترح السموم إزالة العلاج للمرضى لفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

في الصحة والبيئة الداخلية نظيفة، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن يحقق وظيفة الكلى بشكل ملحوظ. هذا هو تطبيق خارجي، والذي يتم تطبيقه مع كمية كبيرة من الأدوية العشبية. إلى جانب ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية في عملية صارمة وذلك لتحقيق تأثير دقيق. بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها ثم يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد الدم والأكسجين والتغذية يتم تسليمها داخل الكلى. من خلال إصلاح الضرر على وظائف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، يمكنك أن تعيش حياة طبيعية دون القيام غسيل الكلى.

هل لا يزال لديك شك حول غسيل الكلى وسيلة لمساعدة المرضى على إبطاء تطور المرض؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق