احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنك زيادة الهيموغلوبين لمرضى غسيل الكلى


في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من المرضى يطلبون أنهم يعانون من انخفاض الهيموغلوبين. مع انخفاض الهيموجلوبين، والمرضى هم أكثر عرضة لتجربة التعب وفقر الدم.

بالنسبة لمعظم المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى، وفقر الدم هو عادة من ذوي الخبرة بالنسبة لهم. فقر الدم هو حالة لا يكون فيها الدم كافيا من خلايا الدم الحمراء. ومن ثم، فإن الأجهزة الهامة في جسمنا لا يمكن الحصول على ما يكفي من خلايا الدم الحمراء. الهيموجلوبين، وهو الحديد الذي يحتوي على البروتين، هو المكون الرئيسي لخلايا الدم الحمراء. أما بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، فإن وظائفهم في الكلى تتناقص بسبب عوامل مختلفة، مثل المدى الطويل لارتفاع ضغط الدم والسكري والاضطراب الوراثي واضطراب المناعة. وينخفض ​​إنتاج خلايا الدم الحمراء. ثم ينخفض ​​الهيموجلوبين أيضا. غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى لمساعدة الكلى للقضاء على مختلف المواد السامة والسوائل الزائدة. وأنه لا يمكن تحقيق وظيفة إنتاج خلايا الدم الحمراء. وبالتالي، ينبغي زيادة الهيموغلوبين التركيز على إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة في الكلى، وذلك لاستعادة وظيفتهم.

في الواقع، وقد أظهرت الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي آثاره كبيرة في إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظيفتها العادية. ويستخدم هذا العلاج مع الأعشاب الصينية التي يمكن تحقيق وظيفة إفراز السموم والمنتجات النفايات. من أجل تحسين كفاءتها، هناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم صقلها إلى مسحوق ثم يتم جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة الظهر المرضى. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يمكن أن يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال تعزيز الأوعية الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، يمكن تسليم الدم والأكسجين كافية إلى الكلى. في هذه الحالة، يمكن توفير بيئة صحية للمرضى لاستعادة وظيفتهم العادية. مع مساعدة من هذا علاج، مريضات يستطيع كنت يتلقى أقل [ديلسيس] أو حتى توقف غسيل الكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج؟ إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق