احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الدواء يجب أن نأخذ جانبا من غسيل الكلى إذا الكرياتينين هو 6.7


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى الفشل الكلوي. إذا كان مستوى الكرياتينين عالية جدا وأنها لا تفعل غسيل الكلى، فإنها ملزمة لتجربة بعض الأعراض والمضاعفات الحادة. وبالتالي، المرضى حريصون على معرفة ما الأدوية يجب أن تأخذ جانبا من غسيل الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاج المهني في علاج أمراض الكلى، وقد اعتمدت عدد من العلاجات للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى بشكل أساسي. السبب الذي تحتاجه غسيل الكلى هو أن الكلى لا يمكن أن تعمل كما ينبغي القيام به، وبالتالي، تجنب غسيل الكلى يجب أن تركز على تحسين وظائف الكلى قدر الإمكان.

علاج السموم إزالة العلاج هو علاج لإفراز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، لأن ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إفراز السموم المختلفة والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

مع البيئة الداخلية نظيفة وصحية، يمكن للعلاجات الطبيعية تحقيق وظيفتها كما ينبغي القيام به. العلاجات الطبيعية لاستخدامها تشمل الصغرى-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج بالوخز بالإبر.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو تعزيز وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. ثم يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد على توفير ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى. وعلاوة على ذلك، يتم تنفيذ هذا العلاج جنبا إلى جنب مع العلاجات الطبيعية الأخرى.

هناك العديد من الخيارات التي توفر للمرضى هنا، إذا كنت مهتما في ذلك، يرجى إرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com، والطبيب الكلوي تحليل حالتك المرض على وجه التحديد ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق