احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تورم في القدم والكاحل على غسيل الكلى: الأسباب والعلاجات


الهدف الرئيسي من غسيل الكلى هو مساعدة المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم، ولكن بعض المرضى يشكون من أنهم يعانون من تورم في القدمين والكاحل على غسيل الكلى. وخبراء الكلى من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الغرض شرحا جديدا لقضية وعلاج تورم في القدمين والكاحل على غسيل الكلى.

ما هو سبب تورم والكاحل على غسيل الكلى؟

للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى، وغالبا ما يعانون من غسيل الكلى غير كافية. غسيل الكلى غير كافية هو شرط حيث الكثير من السموم والمنتجات النفايات والكثير من السوائل الزائدة لا يمكن القضاء عليها من الجسم بما فيه الكفاية. ونتيجة لذلك، الكثير من السوائل اضافية تتراكم في الجسم، مما يؤدي المرضى لتجربة تورم في الجسم. ومن ثم، بسبب الجاذبية، وتورم غالبا ما يحدث في القدمين والكاحلين.

ما هي علاج تورم والكاحلين على غسيل الكلى؟

منذ غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى بشكل أساسي، ينصح تنقية الدم للغاية للمرضى. تنقية الدم هو العلاج الأكثر تقدما في العالم، وأنه أفضل من غسيل الكلى. وهو يعمل على القضاء على جميع أنواع السموم والنفايات المنتجات، بما في ذلك حجم مول السموم، الحجم الأوسط من السموم وحجم كبير من السموم. الأهم من ذلك، هذا العلاج يجلب آثار سلبية أقل جدا للمرضى. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم خبراء الكلى بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

وبالإضافة إلى ذلك، كما أظهرت الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي آثاره كبيرة في علاج أمراض الكلى. هذا هو العلاج الطبيعي والمريح، مما يجعل من الممكن لجلب آثار أقل سلبية جدا للمرضى. عن طريق طحن الأدوية العشبية في هذا العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يمكن أن تخترق داخل آفات الكلى مباشرة مع مساعدة من آلة الاسموزي. من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، يمكن تسليم الدم والأكسجين كافية إلى الكلى، وذلك لتوفير بيئة داخلية صحية لمساعدة خلايا الكلى المريضة والأنسجة إصلاحها.

هل لا تزال تعاني من تورم والقدمين أثناء غسيل الكلى؟ لا تتردد، يجب أن تتلقى العلاج في أقرب وقت ممكن. يرجى الاتصال بنا على الانترنت الطبيب مباشرة أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق