احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا سيحدث إذا كنت تفوت علاج غسيل الكلى


ويعتقد أن غسيل الكلى هو العلاج المستدام الحياة. ولكن، غسيل الكلى ليست علاج مثالي، الأمر الذي يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية الخاصة بها. ومع ذلك، ما سيحدث ذلك المرضى تفوت علاج غسيل الكلى. الرجاء إضافة واتساب / فيبر + 8615233618520.

كما غير ماتي من الواقع، وهذا يعتمد أساسا على مدى جيدا وظائف الكلى الخاصة بك وكذلك أي مشاكل صحية أخرى موجودة. ويعتقد عادة أن المرضى يمكن أن يعيش حوالي 11 شهرا إذا لم تبدأ غسيل الكلى. وإذا كانوا على غسيل الكلى وأنها توقف غسيل الكلى، ومعدل البقاء على قيد الحياة الوقت حوالي 8 أيام.

الفشل الكلوي هو الشرط الذي يسمح الكثير من السموم والمنتجات النفايات تتراكم في الجسم. مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من النفايات والمنتجات والسموم سوف تتراكم في الجسم. إذا لم يتم اعتماد غسيل الكلى، والمرضى هم عرضة لتجربة مضاعفات خطيرة مختلفة بسبب تراكم السموم والسوائل الزائدة، مثل فشل الكبد وفشل القلب.

وقال خبراء الكلى من مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ أن غسيل الكلى ليس العلاج المناسب لعلاج أمراض الكلى. أفضل طريقة لعلاج أمراض الكلى هو السعي لعلاج فعال لإصلاح الخلايا والأنسجة المتأصلة المريضة. فقط بهذه الطريقة يمكن للمرضى الحصول على أفضل وأمراض الكلى يمكن اصلاحها تدريجيا. وقد أظهرت الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي آثاره في علاج أمراض الكلى. هذا هو العلاج يستخدم مع الأدوية العشبية والمعدات المتطورة. من أجل تحسين كفاءتها، هناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم صقلها إلى مسحوق ثم يتم جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر المرضى. من خلال اتخاذ هذا العلاج، وظيفة تعزيز الأوعية الدموية وتمدد الأوعية الدموية يمكن أن يتحقق وبتوسيع الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية، يمكن تسليم الدم والأكسجين كافية إلى الكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيتم إجراء خطة علاج محددة وفقا لحالتك الحالية.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق