احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة للعيش بشكل جيد لمرضى الفشل الكلوي الذين لا يمكن أن تتحمل غسيل الكلى


غسيل الكلى يستخدم عادة لمرضى الفشل الكلوي للعيش بشكل أفضل، ولكن نظرا لأسباب مختلفة، فإن معظم المرضى غير راغبين في القيام غسيل الكلى. بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون أن يكون غسيل الكلى، هل هناك أي فرصة بالنسبة لهم للحفاظ على الحياة؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى للتعامل مع العلاجات الأخرى. هذه العلاجات تعطي المريض فرصة للعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى. العلاجات التي سيتم استخدامها للمرضى تغطية السموم إزالة العلاج، الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير.

أولا وقبل كل شيء، السموم والنفايات المودعة في الدم يجب أن تفرز من الجسم تماما منذ ترسيب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة خيارات العلاج الأخرى. وبالتالي، تفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. وبناء على هذا الغرض، يتم فتح العلاج السموم إزالة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

الى جانب ذلك، يمكن للعلاجات الطبيعية تحقيق وظيفة تعزيز وظائف الكلى تدريجيا في بيئة داخلية نظيفة وصحية. وتشمل العلاجات الطبيعية أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي، والتي يمكن أن تستفيد المريض كثيرا لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. الى جانب ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة المصفوفة خارج الخلية، يتم تسليم الدم والأكسجين كافية داخل الكلى. يتم تطبيق هذا العلاج جنبا إلى جنب مع غيرها من العلاجات، والتي هي نظامية لحل المشاكل الخاصة بك.

هناك العديد من العلاجات الطبيعية يمكن للمرضى استخدامها لتجنب غسيل الكلى، يرجى أخذ الوقت لإبطاء حالة المرض قدر الإمكان لمنع المزيد من الضرر. يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق