احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شيء تحتاج إلى معرفته عن غسيل الكلى


الكلى لديها العديد من الأدوار. واحد أساسي هو تنظيم توازن السوائل. وهو يفعل ذلك عن طريق تنظيم البول الذي يتم إنتاجه على أساس يومي. في الأيام الحارة، يتعرق الجسم أكثر، لذلك تحتاج كميات أقل من المياه إلى تفريغها عن طريق الكلى. في الأيام الباردة، على العكس من ذلك، الجسم يعرق أقل وأكثر يحتاج الماء إلى إزالتها. وتنظم الكلى توازن السوائل عن طريق تنظيم انتاج البول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الكلى إزالة السموم النفايات التي ينتجها الجسم في عملية التمثيل الغذائي. النفايات تتراكم عندما الكلى لا تعمل بشكل كاف. الكثير من النفايات في الجسم يسبب المريض إلى التقيؤ، وحكة على جلدهم، وضعف الشهية والعديد من المشاكل الصحية الأخرى.

في حين أن غسيل الكلى ينظف الدم ويزيل السوائل الزائدة، فإن الكلى لها وظائف أخرى لا يمكن استبدالها بغسيل الكلى، مثل إنتاج الهرمونات الهامة (على سبيل المثال، إريثروبويتين)، لذلك هناك العديد من الأدوية التي سيتم وصفها لمرضى غسيل الكلى.

مرة واحدة أنا على غسيل الكلى، وسوف الكلى بلدي الحصول على أفضل؟

فرصة أن الكلى سوف تحصل على أفضل يعتمد على ما تسبب الفشل الكلوي. وينقسم الفشل الكلوي إلى فئتين رئيسيتين، الفشل الكلوي الحاد والفشل الكلوي المزمن. الكلى الحادة عادة ما تكون مؤقتة. الفشل الكلوي المزمن يعني التدهور التدريجي للكلى الذي عادة لا يشفي.

ماذا لو توقف غسيل الكلى؟

غسيل الكلى ليس علاجا للفشل الكلوي. الغسيل الكلوي يساعد على التخلص من السموم والسوائل الزائدة من الجسم، والتي سوف تساعد الناس على العيش لفترة أطول. مع أو بدون غسيل الكلى، وسوف تستمر الكلى في الانخفاض. إذا كان الناس الذين هم على غسيل الكلى الصيانة وقفه، والسموم والسوائل يمكن أن تتراكم بسرعة في الجسم، ودون إدارة الشوارد، والنتيجة يمكن أن تكون قاتلة. وإذا كان الناس يسعون للحصول على علاج بديل، فينبغي أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن.

مزيد من المعلومات حول الفشل الكلوي غسيل الكلى المريض، بلز البريد الإلكتروني ل kidneyfailurecn@hotmail.com، ال واتساب: +8615233618520.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق