احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف غسيل الكلى علاج الفشل الكلوي


غسيل الكلى هو العلاج المهم وفي بعض الحالات اللازمة لمرضى الفشل الكلوي. وهو يعمل ككلية اصطناعية لتحل محل أجزاء من وظائف الكلى المفقودة لإزالة المياه المفرطة، الشوارد، والنفايات الأيضية والسموم من الجسم وذلك لخفض الكرياتينين عالية وبون، وتنقية مجرى الدم المريض، واسترداد أرصدة المياه والشوارد و حمض قاعدة فضلا عن تصحيح الاضطرابات الأيضية.

في بعض الحالات، غسيل الكلى ضروري أو حياة المريض قد تكون مهددة. في حالة الأمراض المرضية التالية وإذا كانت الأدوية لا يمكن السيطرة على المرض، وسيتم طلب غسيل الكلى من قبل أطباء الكلى.

النيتروجين اليوريا في الدم هو أعلى من 20 والكرياتينين في الدم هو أعلى من 400

فرط بوتاسيوم الدم (أكثر من 6.5)

قلة البول، انقطاع البول وتورم شديد

قصور القلب الحاد، وذمة رئوية، وذمة دماغية

ضغط دم مرتفع

الحماض الأيضي

التهاب التامور، نزيف الجهاز الهضمي والأعراض في الجهاز العصبي المركزي

من السبب، في حالة الأعراض المذكورة أعلاه، يجب على المرضى الذهاب فورا إلى مستشفى أمراض الكلى المحلية لتلقي العلاجات في الوقت المناسب والسليم. سيتم إعطاء الأدوية أولا وإذا كان لا يمكن السيطرة على أمراض المرض أو حتى تصبح أسوأ، غسيل الكلى أمر بالغ الأهمية لإنقاذ حياة المرضى.

غسيل الكلى هو واحد مهم تكنولوجيا تنقية الدم ويمكن أن تساعد على خلق بيئة داخلية مواتية للعلاجات أكثر فعالية لتأثير الآثار على إصلاح الأضرار الكلوية وتحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج الفشل الكلوي وظائف الكلى سوف تشهد انخفاضا مستمرا.

إذا كان المرضى يدركون أن غسيل الكلى لا يمكن أن تساعدهم على تجنب المزيد من تفاقم ظروف المرض وعلاجات أكثر فعالية تلقي لتحسين وظائف الكلى، يمكن للمرضى التخلص من غسيل الكلى. ولكن الفرضية هي أنها لم تصبح تعتمد على غسيل الكلى ولا تزال هناك وحدات الكلى وظيفية.

مزيد من المعلومات حول الفشل الكلوي غسيل الكلى المريض، بلز البريد الإلكتروني ل kidneyfailurecn@hotmail.com، ال واتساب: +8615233618520.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق