احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك طريقة أخرى لمساعدتي لا تفعل غسيل الكلى


في السنوات الأخيرة، فهم الجمهور لتجنب غسيل الكلى قد تحسنت بشكل ملحوظ. انهم يحاولون قصارى جهدهم لايجاد علاج بديل لغسيل الكلى. هل هناك طريقة أخرى لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى وتعزيز حالة المرض العام.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن تجعل من الواضح أن السبب في أمراض الكلى يستمر في التدهور قد تكمن في حقيقة أن هناك الكثير من السموم والمنتجات النفايات في بناء الدم الخاص بك منذ ترسيب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، تفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. وبناء على هذا الغرض، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لاستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. في نفس الوقت، كافية الدم، الأكسجين والتغذية أيضا يمكن تسليمها داخل الكلى مباشرة.

بالإضافة إلى، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج بالوخز بالإبر والعلاج تبخير يتم تطبيقها لاستعادة وظائف الكلى تدريجيا.

مع تطبيق هذه الطرق العلاج، ويمكن تخفيض مرات غسيل الكلى أو حتى توقف جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى. هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع أمراض الكلى؟ يرجى الاتصال واتس اب: +8615233618520. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق