احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العمر المتوقع بعد التوقف عن غسيل الكلى


ما هو متوسط ​​العمر المتوقع بعد التوقف عن غسيل الكلى؟ غسيل الكلى ضروري للأشخاص الذين يعانون من فشل الكلى تماما، كما يمكن أن تحل محل الكلى لإزالة النفايات من الدم. ومع ذلك، الذين يعيشون مع غسيل الكلى صعبة، العديد من المرضى يريدون وقفه بعد خضوعه لفترة معينة. حسنا، ماذا سيحدث بعد التوقف عن غسيل الكلى؟

ونحن نعلم بعد مرضى الفشل الكلوي التوقف عن استمرار غسيل الكلى، والنفايات تتراكم في الدم. هذه النفايات، بما في ذلك بعض السموم، وتعميم مع الدم وأنها قد تحصل في أي مكان تقريبا من الجسم. عندما تسبب الأضرار على الأعضاء الداخلية لدينا، ونحن سوف تعاني من الأنسجة الصحية أكثر. وفيما يلي الشروط المحتملة التي قد تواجه الناس الذين توقفوا عن الفشل الكلوي:

1. أمراض القلب والأوعية الدموية مثل قصور القلب: الكلى تساعد على ضبط ضغط الدم وفشل الكلى لا يمكن أن تلعب هذه الوظيفة بشكل جيد. ونتيجة لذلك، يحدث ارتفاع ضغط الدم. الى جانب ذلك، دون وظيفة الكلى فعالة، والصوديوم المفرط والفوسفور تتراكم في الدم، والتي أيضا يمكن أن تزيد من خطر المريض من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

2. مشكلة الجهاز الهضمي: وتشمل مشكلة الجهاز الهضمي المشتركة الغثيان والقيء وضعف الشهية والطعم السيئ في الفم وهلم جرا.

3. من الصعب التنفس

4. فقر الدم الخطير الذي سيجعلك تبدو شاحب، ويشعر بالتعب بسهولة وهلم جرا.

5. قد تعاني أيضا من آلام العظام، والصعوبات في العمل وبعض المشاكل الأخرى في العظام.

6. انخفاض الجنس أو العجز الجنسي.

7. ضعف الذاكرة، والأرق، والصعوبات في التركيز والاستجابة البطيئة وهلم جرا.

جميع مرضى الفشل الكلوي هم في خطر كبير من تطوير الشروط المذكورة أعلاه، ولكن بالمقارنة مع الناس الذين هم على غسيل الكلى، أولئك الذين توقفوا غسيل الكلى، وأنها تواجه المضاعفات المذكورة أعلاه بسهولة أكبر.

غسيل الكلى ليس حلا مثاليا وطويلة الأجل للفشل الكلوي. ولكن بالنسبة لأولئك الذين تضررت الكلى على محمل الجد، غسيل الكلى ضروري ومفيد. لذلك، من فضلك لا تتوقف غسيل الكلى عرضا دون إذن منك الطبيب.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق