احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التخلص من غسيل الكلى مع الكرياتينين 7


عادة، يستخدم غسيل الكلى لفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما وذلك للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست وسيلة أساسية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. في الآونة الأخيرة، فهي حريصة على معرفة كيف يمكن التخلص من غسيل الكلى مع الكرياتينين 7.

الكرياتينين 7 يشير إلى أن كنت في المرحلة 4 الفشل الكلوي الذي هو المرحلة الثانية من أمراض الكلى. ولذلك، فإنها تحتاج إلى تلقي العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما دون القيام غسيل الكلى. العلاجات الطبيعية تتكون من السموم-- إزالة العلاج، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج بالوخز بالإبر.

يتم تطبيق السموم إزالة العلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما. بل هو العلاج تعمل على إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. هذا العلاج يعمل أساسا لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى.

بالإضافة إلى العلاجات الطبيعية الأخرى مثل أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج بالضغط الساخن والعلاج بالوخز بالإبر كما اعتمدت لإصلاح الضرر على وظائف الكلى. إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪، يمكننا مساعدتك على عكس حالة المرض، ولكن إذا كان الضرر على وظائف الكلى هو أكثر من 50٪، على الرغم من أننا لا يمكن أن تساعدك على عكس حالة المرض، يمكننا مساعدتك على إبطاء المرض والتقدم ومنع المزيد من الضرر على وظائف الكلى قدر الإمكان.

هل أنت على غسيل الكلى الآن؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق