احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إسرد مع غسيل الكلى 5 سنوات: هل هو في وقت متأخر جدا للحصول على علاج أفضل


في الآونة الأخيرة، ترك لنا رجل رسالة عن والده. المريض هو 65 سنة وكان غسيل الكلى لمدة 5 سنوات تقريبا. لأنه لديه حياة بائسة مع غسيل الكلى، وقال انه حريص على العثور على علاج أفضل لمساعدته على الابتعاد عن غسيل الكلى.

إذا كان لديه غسيل الكلى لمدة 5 سنوات، وقال انه قد لا يكون هناك كمية البول أو كمية قليلة من البول. إذا كان لديه كمية قليلة من البول، فهذا يعني أن هناك لا يزال الدم يمر من خلال الكلى. ومن ثم يمكننا مساعدته على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة على كليته واستعادة وظيفته، الأمر الذي يجعل المزيد من مرور الدم على الرغم من الكلى، ونتيجة لذلك، سيكون لديك غسيل الكلى أقل أو حتى توقف غسيل الكلى. لذلك، إذا وجدت أن لديك أمراض الكلى، تحتاج إلى تلقي العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لاستعادة وظائف الكلى. أولا وقبل كل شيء، يجب أن تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، لأن ترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، مما يساعد على الكلى المريضة إصلاحها.

وعلاوة على ذلك، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو علاج لاستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وعلاوة على ذلك، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج بالوخز بالإبر، والعلاج ضغط الساخنة تستخدم لإفراز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما. تطبيق هذه العلاجات تساعد على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة داخل الكلى ومساعدتهم على استعادة وظيفة الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع مشاكل أمراض الكلى؟ يرجى ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق