احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الحل من نهاية المرحلة المرض الكلوي مع الكرياتينين 8.7


وقد وصفت نهاية المرحلة المرض الكلوي أسوأ وظيفة الكلى، والذي يشير إلى أن الكلى لم تعد تعمل بشكل جيد لتلبية الاحتياجات اليومية. لذلك، المرضى حريصون على معرفة ما هو الحل من إسرد مع الكرياتينين 8.7. الرجاء ارسال حالتك الحالية ورقم الهاتف إلى ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

لماذا المرضى إسرد تجربة الكرياتينين 8.7؟

إسرد يعني أن كليتك لا يمكن أن تفي وظيفتها كما يجب القيام به. الكرياتينين 8.7 هي المرحلة التي الكثير من خلايا الكلى والأنسجة لا يمكن أن تفرز من الجسم بشكل صحيح، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين تدريجيا. وبما أن معظم المرضى تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون إصلاح الكلى المريضة، وارتفاع وارتفاع مستوى الكرياتينتين يحدث، حتى لو كان على غسيل الكلى.

في الصين، يتم اعتماد علاج طبيعي يسمى الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى.

في بيئة صحية ونظيفة الداخلية، يمكن للعلاجات الطبيعية تحقيق آثارها كما ينبغي القيام به.

يتم تطبيق أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لاستعادة وظيفة الكلى تدريجيا. ويستخدم هذا العلاج في شكل خارجي، وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والدم كافية، والأكسجين والتغذية سوف تخترق داخل الكلى جنبا إلى جنب مع الكثير من المواد الفعالة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم، ويمكن إصلاح الضرر على وظائف الكلى تدريجيا، ونتيجة لذلك، فإن مستوى الكرياتينين مرتفعة سيتم تخفيض جذريا.

هل لا تزال تعاني من الكرياتينين 7.8؟ هل تريد البحث عن علاج بديل للتعامل مع الكرياتينين 7.8 مع الفشل الكلوي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق