احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن نوقف غسيل الكلى دائم مع الطب الصيني


يستخدم غسيل الكلى عادة في مرضى الفشل الكلوي، مما يساعد على إبطاء تقدم المرض ومنع المزيد من الضرر قدر الإمكان. ومع ذلك، فإن معظم المرضى يعانون من آثاره السلبية، وبالتالي، فهي حريصة على معرفة يمكن أن نتوقف غسيل الكلى دائم مع الطب الصيني.

المزيد والمزيد من المرضى يريدون لمحاولة مع الطب الصيني لوظيفتها الرائعة في استعادة المريضة على وظائف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. وهدفنا هو مساعدة المرضى لديهم غسيل الكلى أقل أو حتى وقف غسيل الكلى. ولكن، هذا لا يعني أنه يمكن أن تساعد المرضى على وقف غسيل الكلى، لأن بعض المرضى لديهم ذلك لسنوات أو أشهر عديدة، وأنه لا يمكن وقفه على الفور.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لإصلاح الضرر على وظائف الكلى ومساعدتهم على استعادة وظيفتها. قبل اعتماد العلاج لإصلاح الكلى المريضة، يجب أن تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما كما ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. يستخدم السموم إزالة العلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو استعادة وظيفة الكلى. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وعلاوة على ذلك، وتستخدم علاجات أخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، حمام العلاج، والعلاج بالوخز بالإبر لفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

مع مساعدة من هذه العلاجات، سيتم إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية التعامل مع العلاج الطبيعي kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق