احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني إطالة العمر المتوقع للفشل الكلوي


الفشل الكلوي هو حالة طبية من ضعف وظائف الكلى التي تفشل الكلى لتصفية كافية النفايات الأيضية من الدم. الشكلين الرئيسيين هما إصابة الكلى الحادة، والتي غالبا ما يمكن عكسها مع العلاج المناسب، وأمراض الكلى المزمنة، والتي غالبا ما لا يمكن عكسها. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يمكن أن يكون من خلال العلاج العلمي والفعال لتخفيف الأعراض، وبالتالي تمديد الحياة إلى حد ما.

طريقة العلاج مثل غسيل الكلى وزرع الكلى عادة ما تستخدم في معظم البلدان الغربية، غسيل الكلى يمكن الحفاظ على حياة المرضى إلى حد ما، لكنه ليس حلا على المدى الطويل، وذلك لأن غسيل الكلى مجرد استبدال جزء من وظيفة الكلى، أما عن تلف الكلى وسوء وظائف الكلى، غسيل الكلى غير قادر على التعامل معها. ومع ذلك، وفيما يتعلق بمتوسط ​​العمر المتوقع، من الصعب إعطاء إجابة دقيقة، بعد أن يكون لدى مختلف الناس أوضاع مختلفة.

وبالمقارنة مع غسيل الكلى، فإن زرع الكلى سوف يطيل العمر المتوقع بشكل عام. ومع ذلك، ليس كل المرضى محظوظين لتلقي زرع الكلى.

يحتاجون إلى وقت طويل للبحث عن الكلى التي تتطابق معهم، وسوف تكون قادرة على العمل بشكل صحيح بعد عملية ناجحة.

على الرغم من أن غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن إطالة أمد الحياة، ولكن نظرا لأسباب مختلفة، والمزيد والمزيد من المرضى يريدون وقف غسيل الكلى والعلاج زرع الكلى.

بالإضافة إلى غسيل الكلى وزرع الكلى، والأدوية العشبية الصينية هو علاج آخر لمرضى الكلى لإطالة عمر. وقد تم نضج هذا العلاج في السريرية الصينية، ويهدف إلى إصلاح تلف الكلى، وتعزيز وظائف الكلى وتوفير الكلى الخاصة بالمرضى. إذا كان يمكن تعزيز وظيفة الكلى، وسيتم تحسين نوعية الحياة إلى حد كبير. تطبيق هذا العلاج مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، والعلاج بالوخز بالإبر يجعل عدد لا يحصى من المرضى الحصول على تولد من جديد وتجذب العديد من المرضى الأجانب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إذا كنت مهتما في علاجنا من الطب الصيني، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني، أو يمكنك أن تأتي إلى الصين لقبول العلاج لدينا أيضا، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق