احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج الكلى لتجنب غسيل الكلى في مستشفى الصين


في الوقت الحاضر، أدرك الناس أكثر وأكثر أن غسيل الكلى لم يعد الخيار الوحيد للمرضى. في حين، ما هو علاج الكلى لتجنب غسيل الكلى في المستشفى الصين؟

في الصين، العلاجات الطبيعية التي استخدمت على نطاق واسع وظيفتها ملحوظة في إصلاح الضرر على الكلى واستعادة وظيفتها، وقبل اعتماد علاجات لإصلاح الكلى المريضة، يجب أن تفرز العديد من السموم ومنتجات النفايات من الجسم تماما. وعلاوة على ذلك، وترسب من السموم لا يجعل المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، وتطهير مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم يلعب دورا هاما في مساعدة الكلى المريضة ومساعدتهم على استعادة وظيفة الكلى. وبناء في هذا الغرض، تم اعتماد السموم، إزالة العلاج على إفراز السموم المختلفة ومنتجات النفايات من الجسم.

يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أيضا إلى إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة داخل الكلى واستعادة وظيفتها، وهذا هو تطبيق خارجي، حيث الكثير من الأدوية العشبية التي تم تحديدها للمرضى في عملية صارمة. ومن ثم، الأدوية العشبية المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، وعلاوة على ذلك، يتم تكريره الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية سيخرج ومن ثم اختراق داخل الآفات الكلى مباشرة، وتقديم كمية كافية من الدم، الأكسجين والتغذية داخل الكلى. ولذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة ثم يتم استرداد وظيفتها أيضا.

بواسطة يتعافى وظائف الكلى، وانخفاض وتيرة غسيل الكلى أو الغسيل الكلوي يمكن وقفها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية التعامل الطبيعي العلاج من مرض الكلى. الرجاء ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق