احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة أخرى بصرف النظر عن غسيل الكلى


غسيل الكلى هو وسيلة لمساعدة المرضى تفرز العديد من السموم ومنتجات النفايات من الجسم وذلك لتخفيف بعض أعراض التسمم وتجنب بعض المضاعفات. ومع ذلك، غسيل الكلى يجعل أيضا المرضى الذين يعانون من سلسلة من الآثار السلبية. لذلك، والمرضى الذين يتوقون إلى معرفته هو هناك أي مساعد لغسيل الكلى.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن نوضح السبب تحتاج لغسيل الكلى هو أن هناك الكثير من السموم والنفايات المنتجات بناء في الدم. وعلاوة على ذلك، والسموم ومنتجات النفايات ليس فقط جعل المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن يؤثر أيضا على كفاءة العلاجات الأخرى. وعلى الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن يساعد المرضى تفرز السموم المختلفة من الجسم، وذلك فقط يمكن أن تفرز صغر حجم المواد وأنه لا يمكن إزالة حجم كبير من المواد. ونتيجة لذلك، حجم كبير من المواد المودعة في الدم جعل المزيد من الضرر وظائف الكلى. ولذلك، غسيل الكلى ليست وسيلة لمساعدة المرضى على إفراز السموم المختلفة ومنتجات النفايات من الجسم تماما.

منذ المزيد والمزيد من المرضى غير مستعدين للقيام غسيل الكلى، وعدد من الخبراء الكلوي العمل معا لفترة طويلة ومن ثم وضع سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى.

أولا وقبل كل شيء، والسموم، إزالة العلاج اعتمد على إفراز السموم المختلفة ومنتجات النفايات من الجسم بالكامل، والذي لا يساعد فقط على منع المزيد من الضرر على وظيفة الكلى، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى. وعلاوة على ذلك، الدوائية حمام والصغرى يتم اعتماد الطب الصيني Osmotherapy على إفراز مختلف السموم ومنتجات النفايات من الجسم تماما. مايكرو الصينية Osmotherapy الطب هو العلاج يعمل على استعادة وظائف الكلى تدريجيا. هذا هو تطبيق خارجي، حيث هناك الكثير من الأعشاب التي تحتوي في هذا العلاج. الى جانب ذلك، يتم تكريره الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية سيخرج ومن ثم اختراق داخل الآفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، فإن خلايا الكلى المريضة والأنسجة يكون إصلاحه من قبل كمية كافية من الدم والأكسجين داخل الكلى. وعلاوة على ذلك، وهوت ضغط العلاج، العلاج بالإبر، تبخر T تطبق herapy على إفراز السموم المختلفة ومنتجات النفايات من الجسم تدريجيا.

هل تريد أن يكون لها حياة طبيعية دون غسيل الكلى؟ يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

هاتف: 008615233618520

ال WhatsApp / فايبر: 008615233618520

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق