احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي العلاجات هي الأفضل لمرضى غسيل الكلى


على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تستفيد المريض، في مرحلة ما، كما أنه يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية ويقلل من كمية البول. والأسوأ من ذلك، فإنه يؤثر على نوعية حياتك. لذلك، المرضى حريصون على معرفة أي العلاجات هي الأفضل لمرضى غسيل الكلى.

السبب في المرضى الذين يحتاجون إلى غسيل الكلى هو أن الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها كما يجب القيام به، ونتيجة لذلك، هناك حاجة غسيل الكلى لإفراز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم في أقرب وقت ممكن لإنقاذ حياتك. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست علاج مثالي لمرضى غسيل الكلى، لا بد لك لتجربة آثار سلبية مختلفة.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وعدد من الخبراء الكلوي العمل معا على المدى الطويل ومن ثم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى وتجنب أو إيقاف غسيل الكلى.

الخطوة الأولى من هذا العلاج هو إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

وعلاوة على ذلك، مرة واحدة يتم التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات بعيدا عن الجسم، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة لمساعدة الخلايا والأنسجة المريضة الحصول على إصلاح الذات. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى مثل حمام الطبية، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، يتم تطبيق العلاج بالوخز بالإبر لمساعدة الكلى إصلاحها. وهي تهدف إلى إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم. منذ هذه العلاجات تركز على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى، وهناك احتمال كبير بالنسبة لك أن تعيش حياة دون غسيل الكلى. الأهم من ذلك، إذا كنت تريد تجنب غسيل الكلى أو لديك حياة دون غسيل الكلى، يرجى العثور على علاج لاستعادة وظيفة الكلى. وإذا كنت لا تجد هذا العلاج في مكانك، ورحب لك أن تأتي إلى الصين.

إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

رابط ذو صلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق