احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو نوع من العلاجات اللازمة لتجنب غسيل الكلى


على الرغم من أن غسيل الكلى يستخدم عادة في الفشل الكلوي، فإنه يجعل المرضى يعانون من سلسلة من الآثار السلبية التي تؤثر على نوعية حياة المرضى أو حتى تهديد حياتك. وبالتالي، المرضى حريصون على معرفة ما هي أنواع العلاجات المطلوبة لتجنب غسيل الكلى.

في الصين، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى ومساعدتهم على العيش حياة أفضل.

ويبرز خبراء الكلى هنا أهمية إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم حيث أن ترسب السموم والمنتجات النفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي، تفرز مختلف السموم والنفايات تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى تفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. مع هذا الغرض، وهناك عدد من الخبراء الكلويين هنا تدشين علاج طبيعي يسمى السموم إزالة العلاج لفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها.

من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال ربط آلة الاسموزي والمعدات المتطورة، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

وعلاوة على ذلك، يتم اعتماد العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة لزيادة الدورة الدموية، وتمديد الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتخفيف الالتهاب والتخثر في الدم.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية التعامل مع العلاجات الطبيعية مشاكل أمراض الكلى، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق