احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكننا عكس الفشل الكلوي بدلا من غسيل الكلى


منذ الفشل الكلوي يجعل المرضى يعانون من تا الكثير من المضايقات، والكثير من الناس يحاولون عكس ذلك ويستخدم غسيل الكلى عادة في مرضى الفشل الكلوي. في حين، غسيل الكلى ليست وسيلة لعكس الفشل الكلوي. لذلك، المرضى حريصون على معرفة يمكن عكس الفشل الكلوي بدلا من غسيل الكلى.

الفشل الكلوي هو مرض الكلى التدريجي الذي كمية كبيرة من السموم تبقي في بناء الجسم. الى جانب ذلك، تراكم السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي، يجب أن تفرز مختلف السموم من الجسم أولا ثم يتم استخدام سلسلة من العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى المريضة. يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وبعد ذلك، مع بيئة صحية ونظيفة، والعلاجات الطبيعية يمكن أن تأخذ أفضل آثارها. يستخدم الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي عادة في مرضى الفشل الكلوي. هذا العلاج يعمل على استعادة وظيفة الكلى تدريجيا. في هذا العلاج، وهناك الأدوية العشبية هائلة التي يتم اختيارها للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي. إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق الذي يتم تعبئتها في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد على توفير الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى. مع مرور الوقت، سيتم إصلاح الكلى المريضة تدريجيا ومن ثم يمكن أيضا استرداد وظيفتها، ونتيجة لذلك، الفشل الكلوي يمكن عكس خطوة بخطوة. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام العلاجات الطبيعية الأخرى مثل الحمام الطبي، حمام القدم، العلاج بالضغط الساخن، والعلاج بالإبر لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

هذه العلاجات هنا توفر للمرضى فرصة للعيش دون القيام غسيل الكلى، إذا كنت لا تزال لديك شك حول ذلك، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق