احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن منع غسيل الكلى وعلاوة على ذلك من خلال العلاج الصيني


في الوقت الحاضر، أدرك المزيد والمزيد من الناس أن غسيل الكلى ليست أفضل علاج لمرضى الفشل الكلوي. بدلا من تباطؤ تطور المرض، فإنه يجعل المرضى تجربة العديد من المضايقات. ولذلك، فإنهم يتساءلون أنه يمكن منع غسيل الكلى أكثر من خلال العلاج الصيني.

السبب في حاجة المرضى غسيل الكلى قد تكمن في حقيقة أن الكلى لا يمكن أن تفي وظيفتها كما يجب القيام به. الأهم من ذلك، الطب الصيني لديه وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. ولذلك، فإن هذا العلاج يساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى، تحتاج إلى علاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى في أقرب وقت ممكن، إذا كنت لا يمكن العثور على علاج لاستعادة وظيفة الكلى، ورحب لك أن تأتي إلى الصين.

كمريض الفشل الكلوي، وهناك ملزمة هائلة المنتجات النفايات والمواد السامة بناء في الجسم. وعلاوة على ذلك، فإن تراكم السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى إلحاق المزيد من الضرر في خلايا الكلى والأنسجة، بل يؤثر أيضا على كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، تطهير بعيدا السموم المودعة في الدم يساهم كثيرا لإصلاح الكلى المريضة. مع هذا الغرض، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

الأكثر إثارة للقلق، وهناك حاجة إلى سلسلة من العلاجات المنهجية وشاملة لإصلاح الكلى المريضة. العلاج يغطي مايكرو-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، تبخير العلاج، العلاج بالوخز بالإبر.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يعمل على استعادة وظيفة الكلى، الذي يكسب شعبية كبيرة في العالم. الى جانب ذلك، يتم استخدام هذا العلاج خارجيا، مما يساعد على اتخاذ أفضل الآثار لإصلاح الكلى المريضة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام هذا العلاج مع الأدوية العشبية الهائلة التي يتم اختيارها في عملية صارمة على أساس حالة مرضى المرضى. الأهم من ذلك، يتم استخدام هذا العلاج مع المعدات المتطورة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم كافية والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، سيتم إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجيا وبعد ذلك سيتم تجنب غسيل الكلى.

إذا لم يكن لديك غسيل الكلى، يرجى العثور على علاج لإصلاح الكلى المريضة في أقرب وقت ممكن وإرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق