احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف مرض الكلى المتعدد الكيسات يؤدي إلى آلام في المعدة


في الآونة الأخيرة، والمريض مع مرض الكلى المتعدد الكيسات اشتكى من آلام في المعدة. وهو يتساءل أن مرض الكلى المتعدد الكيسات يؤدي إلى آلام في المعدة. سوف تجد إجابة في هذه المقالة، يمكنك إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من الخراجات أصبحت أكبر وأكبر، ونتيجة لذلك، فإن الخراجات الموسع قمع الخلايا والأنسجة الطبيعية على الكلى و الخراجات الموسع تمزق بسهولة. وبعد ذلك، يحدث آلام في المعدة بسهولة عندما الخراجات تمزق. لذلك، ما يمكن أن يكون لدينا استنتاج هو أن مرض الكلى المتعدد الكيسات سيؤدي إلى آلام في المعدة. على هذا، تحتاج إلى تلقي العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاج الطبيعي يسمى الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يعطي المريض فرصة لتقليص كيسات الكلى بشكل طبيعي ويعيشون حياة صحية.

هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. الى جانب ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية في عملية صارمة، مما يجعل من الممكن لتحقيق تأثير دقيق. وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. وعلاوة على ذلك، وتستخدم العلاجات الطبيعية الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير والعلاج بالوخز بالإبر لإصلاح الكلى المريضة.

من ناحية، فإنه يتوقف نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات الكلى. مع انكماش الخراجات الكلى، وآلام في المعدة يمكن أن تتوقف بشكل أساسي.

إذا كنت تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات وآلام في المعدة، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق