احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني الوصول إلى العلاجات الطبيعية لتجنب غسيل الكلى


غسيل الكلى هو الإجراء الذي يفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم. وفي الوقت نفسه، فإنه يجعل أيضا المرضى تجربة سلسلة من الآثار السلبية. والأسوأ من ذلك، غسيل الكلى ليست وسيلة لمساعدة براءات الاختراع يعيش حياة صحية. لذلك، فهي حريصة على معرفة كيف يمكن الوصول إلى العلاجات الطبيعية لتجنب غسيل الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى دون القيام غسيل الكلى. العلاج الطبيعي يتكون من الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، تبخير العلاج. هذه العلاجات الطبيعية يتم تطبيقها فقط في الصين. مع الأعشاب الصينية التقليدية والمعدات المتطورة، وهذا العلاج يمكن أن يحقق وظيفة ملحوظة في إصلاح الكلى المريضة قدر الإمكان.

قبل اعتماد هذه العلاجات لإصلاح الكلى المريضة، يجب أن تفرز مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم من الجسم بشكل صحيح. منذ تراكم السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى، وإفراز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم يلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة. الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. ويهدف هذا العلاج في تحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم. وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق حمام العلاج لتعزيز الدورة الدموية للجسم كله. بالإضافة إلى ذلك، العلاجات الطبيعية الأخرى مثل حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر وتستخدم أيضا لإصلاح الكلى المريضة.

تطبيق هذه العلاجات يساعد المرضى على تقليل أوقات غسيل الكلى أو حتى وقف غسيل الكلى. إذا أردت أن تعيش حياة بدون غسيل الكلى، كان لديك أفضل اختيار العلاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. إذا كنت لا يمكن العثور على مثل هذا العلاج في مكان المحلية، ورحب لك إلى الصين. يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق