احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اقتراح التوجيه الصحيح ل يكد مع الكرياتينين 4.3


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الجيني الذي الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. دون السيطرة الفعالة، مرض الكلى المتعدد الكيسات يتطور إلى الفشل الكلوي بسهولة. في الآونة الأخيرة، والمريض يتساءل أن ما هو المبدأ التوجيهي ل يكد مع الكرياتينين 4.3.

كما نعلم جميعا، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني مع كمية كبيرة من الخراجات على الكلى. إذا كانت الخراجات لا يمكن السيطرة عليها بشكل فعال، المزيد والمزيد من الخراجات تصبح أكبر وأكبر، ونتيجة لذلك، تتأثر وظيفة الكلى. كما الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها بشكل صحيح، والكثير من النفايات المنتجات والمواد السامة لا يمكن أن تفرز من الجسم بشكل صحيح، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. بشكل عام، الكرياتينين 4.3 هو في المرحلة 3 الفشل الكلوي الذي هو المرحلة الرئيسية من أمراض الكلى. وبالتالي، هو أفضل وقت للمرضى لاتخاذ تدابير لمنع المزيد من الضرر.

في الصين، يتم اعتماد علاج يسمى الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لمساعدة المرضى يتقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي. هذا هو تطبيق الخارجية التي يتم فيها تكرير الأعشاب هائلة إلى مسحوق. الى جانب ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من ناحية، فإنه يتقلص كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات الكلى. الأهم من ذلك، لا يتم استخدام هذا العلاج منفردة، ولكن يتم استخدامه جنبا إلى جنب مع غيرها من العلاجات الطبيعية مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير. وبذلك يمكن تحسين الآثار بشكل شامل. سيتم تنفيذ هذه العلاجات حوالي شهر، في غضون ذلك يتم تحسين حالة مرضك بشكل كبير ومن ثم يتم خفض مستوى الكرياتينين عالية بشكل أساسي.

وقد أدرجت الاقتراحات المناسبة لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 4.3، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي التعامل معها، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق