احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمريض مع 20٪ وظيفة الكلى تجنب غسيل الكلى


إذا كان الشخص مع 20٪ وظائف الكلى، فهذا يعني أنك بالفعل في المرحلة 5 الفشل الكلوي الذي هو المرحلة الأخيرة من مراحل أمراض الكلى. للمرضى الذين هم على خشبة المسرح، وغالبا ما تكون هناك حاجة للقيام غسيل الكلى للحفاظ على بقية حياتهم. ومع ذلك، العديد من المرضى لا تزال تريد الابتعاد عن غسيل الكلى. كيف يحدث هذا وما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟

السبب الذي تحتاجه غسيل الكلى هو بسبب انخفاض وظائف الكلى، وبالتالي، فإن الطريقة الأساسية التي يمكنك تجنب غسيل الكلى هو تحسين وظيفة الكلى. فقط بهذه الطريقة يمكن للمرضى الذين يعانون من 20٪ وظيفة الكلى تجنب غسيل الكلى. إذا كنت أيضا تجربة 20٪ وظائف الكلى وتقليل وظائف الكلى، يرجى إرسال حالة الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك في أقرب وقت ممكن وبعد ذلك الطبيب الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

هنا، عدد كبير من خبراء الكلى من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى جعل الكثير من التقدم على أساس الطب الصيني التقليدي. الى جانب ذلك، وضعوا العلاج الطبيعي الذي يسمى الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي. هذا هو العلاج المستخدم خارجيا. في هذا العلاج، وهناك عدد كبير من الأدوية العشبية المقررة للمرضى وفقا لحالتك الحالية. لذلك هذا العلاج يمكن أن يحقق الآثار الأكثر دقة لعلاج مرض الكلى الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق مع آلة محددة. ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم والأكسجين كافية إلى آفات الكلى. ونتيجة لذلك، يمكن توفير بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة تدريجيا. مع انتعاش أنسجة الكلى والخلايا، سيكون لديك غسيل الكلى أقل أو حتى وقف غسيل الكلى في نهاية المطاف. إذا كنت مريضا مع 20٪ وظيفة الكلى، وكنت قد تلقى أفضل علاج في أقرب وقت ممكن.

أنت ذاهب لتجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالتك الحالية ال واتساب / فيبر / ويشات + 8615233618520. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق