احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل خيار العلاج للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى لمدة 3 سنوات


على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم والمرضى مفيدة الكثير، وهذا لا يعني أنه يمكنك أن تعيش بقية حياتك مع غسيل الكلى. جنبا إلى جنب مع غسيل الكلى، كنت ملزمة لتجربة آثار سلبية مختلفة، وسوف تتأثر جودة حياتك والعمر المتوقع بشدة. ولذلك، فإن معظم المرضى يتساءلون أن ما هو أفضل خيار العلاجات للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى لمدة 3 سنوات.

أولا وقبل كل شيء، هل تعرف لماذا تحتاج غسيل الكلى؟

إذا كنت أيضا أتساءل هذا، يرجى الاتصال بنا الطبيب على الانترنت أو إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 8615233618520 مباشرة، فإن الطبيب الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن. السبب الأساسي الذي تحتاجه غسيل الكلى هو لأن كنت تعاني من انخفاض وظيفة الكلى. عادة، جسمنا هو المسؤول عن هضم الأطعمة التي نأكل كل يوم، مما يخلق المواد المفيدة والنفايات المنتجات في الدم. الى جانب ذلك، هناك الملايين من الشعيرات الدموية والثقوب الصغيرة في الكلى وأنها بمثابة مرشحات لتصفية الدم. ونتيجة لذلك، والمواد الصغيرة، مثل الكرياتينين، سيتم القضاء على المياه من الجسم. وبعد ذلك، حجم كبير من المواد، مثل خلايا الدم الحمراء والبروتينات سيتم استيعاب في الدم. ومع ذلك، عندما يكون هناك شيء خاطئ مع حالة المرض الحالي الخاص بك، والكثير من المنتجات النفايات سيتم إيداعها في الجسم، ثم المواد السامة سوف تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. أما بالنسبة لهذه المشكلة، وسوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى لمساعدتك على الحفاظ على بقية حياتك. بيكيس من مختلف الآثار، والمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى لمدة 3 سنوات، يتساءلون أنه يمكن تجنب غسيل الكلى؟

هل هناك أي شيء يمكننا القيام به لمساعدة المرضى لديهم أقل أو إيقاف غسيل الكلى؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم توفير العلاج الطبيعي للمرضى لتحسين وظائف الكلى في الأساس. يدعى هذا العلاج باسم أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. هذا هو العلاج الذي يهدف إلى القضاء على الكثير من النفايات المنتجات. هذا العلاج تعمل على تحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية. إلى جانب ذلك، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة. الأهم من ذلك، يتم توفير العلاج بالخلايا الجذعية أيضا للمرضى لتحل محل خلايا الكلى المريضة والأنسجة. مع مزيج من الأدوية العشبية والجهاز الاسموزي، سيكون لديك غسيل الكلى أقل أو وقف غسيل الكلى تدريجيا. حتى إذا كنت مريضا مع غسيل الكلى لمدة 3 سنوات، من فضلك لا تتخلى عن حياتك، وهناك لا يزال هناك فرصة بالنسبة لك الابتعاد عن ذلك.

هل أنت واحد على غسيل الكلى لعدة سنوات؟ هل تحاول تجنب غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة المرض الحالي ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق