احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى


على الرغم من أن غسيل الكلى يأخذ آثارا لمساعدة المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم. ولذلك، فإن معظم المرضى يتساءلون كيف يمكن لمرضى أمراض الكلى علاج أمراض الكلى دون القيام غسيل الكلى. الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك في التفاصيل أو إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 8615233618520. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، أكبر مستشفى أمراض الكلى المهنية في الصين، يتلقى عددا كبيرا من مرضى أمراض الكلى في جميع أنحاء العالم. إلى جانب ذلك، تم تطوير سلسلة من خيارات العلاج لعلاج الفشل الكلوي من قبل عدد كبير من الخبراء الكلوي الذين لديهم تجارب عمل وفيرة في علاج أمراض الكلى.

تنقية الدم

هذا هو الأكثر تقدما تقنيات تنقية الدم لمساعدة المرضى على القضاء على مختلف المواد السامة والنفايات المنتجات من الجسم. هذا العلاج هو أفضل من غسيل الكلى، والذي يجلب المرضى آثار أقل سلبية جدا. ويشمل هذا العلاج نضح الدم، وترشيح الدم، وتبادل البلازما وامتصاص المناعة. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن التخلص من مختلف المنتجات النفايات والمواد السامة من الجسم تدريجيا، مهما كان حجم كبير من المواد السامة أو حجم مداخلة من المواد السامة.

وعلاوة على ذلك، يتم توفير مايكرو الطب الصيني أوزموثيراي أيضا للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي. هذا هو العلاج تهدف إلى القضاء على مختلف المواد السامة والنفايات المنتجات تدريجيا وبشكل طبيعي. هذا هو العلاج المستخدم خارجيا. هناك عدد كبير من خبراء الكلى في المستشفى الذي عمل لسنوات عديدة لتطوير هذا العلاج على أساس الطب الصيني التقليدي.

في هذا العلاج، وهناك عدد كبير من الأدوية العشبية في هذا العلاج ومن ثم يتم صقلها إلى مسحوق التي يتم جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية. وبعد ذلك، تحتاج فقط للاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 30-40 دقيقة. مع مساعدة من آلة الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية تخترق داخل آفات الكلى مباشرة.

من خلال توسيع الدم وتعزيز الدورة الدموية، يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة من خلال توفير بيئة داخلية صحية.

هل أنت الشخص الذي يحاول الابتعاد عن غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إضافة واتساب / فيبر / ويشات + 8615233618520. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق