احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الخلايا الجذعية العلاج مساعدة المرضى تجنب غسيل الكلى


على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم، وفي الوقت نفسه، فإنه غالبا ما يجعلك تواجه آثارا سلبية مختلفة. ما هو أسوأ، غسيل الكلى ليست طريقة أساسية لمساعدتك على العيش حياة أفضل. في الآونة الأخيرة، والمزيد والمزيد من المرضى يتساءلون يمكن أن تنبع الخلايا مساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى.

أمراض الكلى هو نوع من مرض الكلى التدريجي، الذي يتقدم إلى مرحلة نهاية المرض الكلوي تدريجيا دون العلاجات المناسبة، مما أدى إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي. عندما تكون الكلى غير قادرة على الاستمرار في تحقيق وظيفتها، لا بد أن تظهر الأعراض والمضاعفات المختلفة التي تؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع بشدة. ومع ذلك، يمكن علاج الخلايا الجذعية تساعد حقا مرضى أمراض الكلى تجنب غسيل الكلى؟

الخلايا الجذعية هي نوع من العلاج الذي لديه القدرة على أن تصبح أي نوع من الخلايا في الجسم. واحدة من الخصائص الرئيسية للخلايا الجذعية هي قدرتها على التجديد الذاتي أو تتضاعف مع الحفاظ على القدرة على التطور إلى أنواع أخرى من الخلايا. الخلايا الجذعية يمكن أن تصبح الخلايا في الكلى وتساعد الكلى على أداء أدائها وظيفتها. هناك أنواع كثيرة من الخلايا الجذعية، من بينها، خلايا الوسيطة لها مرونة عالية، فإنها يمكن ترانزديفرنتيات في العديد من أنواع مختلفة من خلايا الأنسجة. وقد أظهر هذا العلاج استعادة كبيرة من إصابات الأنسجة الكلوية، وقد أظهرت آفاق جيدة لتطبيقها. الخلايا الوسيطة يمكن ترانزديفيرنتيات في الخلايا الكلوية وتلعب دورا هاما في استعادة الذات وتجديد النيفرون. إذا كنت لا تزال لديك شك حول يمكن علاج الخلايا الجذعية تجنب غسيل الكلى، يرجى ترك رسالتك أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

قبل تطبيق العلاج بالخلايا الجذعية، يجب توفير البيئة الصحية الداخلية في البداية. أما بالنسبة لهذه المشكلة، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تهدف إلى القضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة داخل الكلى. هذا هو العلاج الذي يهدف إلى القضاء على مختلف المنتجات من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية وكذلك تفعيل الدورة الدموية. أما بالنسبة لعلاج أمراض الكلى، فإن الجمع بين العلاج الطبيعي والعلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تأخذ أفضل الآثار.

هل لا يزال لديك شك حول يمكن علاج الخلايا الجذعية مساعدة مرضى الكلى مرضى تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى حالتك المرض الحالي ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق